وزير التعليم يبشر المعلمين بموعد صرف البدلات بالزيادات ومكافأة يناير 2021

أقر مجلس الوزراء ومجلس النواب زيادة البدلات الخاصة بالمعلمين في التربية والتعليم والأزهر الشريف والتي أشار إليها الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة زيادة بدل المعلمين في سبتمبر 2020، وتشمل هذه الزيادة مليون و400 ألف معلم، وقد تم استيفاء كافة الإجراءات اللازمة لصرف البدل وسوف نتعرف على موعد الحصول على البدلات كما أعلن عنها وزير التربية والتعليم.

موعد صرف البدلات بالزيادات

  • اعلن دكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن موعد صرف البدلات بالزيادة التي تم إقرارها، والتي أشار إليها الرئيس عبد الفتاح السيسي.
  • كما بين أن كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بالبدلات قد تم الانتهاء منها،
  • موعد صرف البدلات مع مكافأة شهر يناير سوف تكون خلال شهر فبراير الحالي.

وكان نائب وزير التعليم دكتور رضا حجازي قد أشار من قبل عن موعد صرف البدلات في منتصف شهر فبراير أو تأجيل صرف البدلات ليتم ضمها مع راتب شهر فبراير.

وزير التعليم يبشر المعلمين بموعد صرف البدلات بالزيادات
وزير التعليم يبشر المعلمين بموعد صرف البدلات بالزيادات

قرار مجلس الوزراء

تم الإعلان من خلال الجريدة الرسمية عن قرار مجلس الوزراء الخاص صرف مكافأة للعاملين في قطاع التعليم  عبارة عن صرف حافز أداء شهري لكل العاملين في قطاع التعليم من شاغلي الوظائف سواء منها التعليمية أو الإدارية.

وقال وزير التربية والتعليم دكتور طارق شوقي”إن ما يقوم به المعلمون هو عمل ضخم، وأن المعلم يستحق المزيد، كما أعلن سيادته أن هذه أول خطوة لإصلاح أحوال المنظومة التعليمية الخاصة بالمعلم”

تحسين أحوال المعلم

قررت الحكومة طبقاً لتوجيهات الرئيس السيسي على العمل على تحسين أحوال المعلم وزيادة بدل المعلم، مع صرف بدل حافز للمعلم بنسبة 50%، وحافز الأداء الهري بنسبة 50%، مع صرف حوافز لمديري المدارس والوكلاء، والرعاية الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.