طريقة معرفة رقم فودافون الخاص بك بسهولة

طريقة معرفة رقم فودافون الخاص بك بسهولة نقدمها لكم متابعي موقعنا في سطورنا التالية، ففي بعض الأحيان عند شراء الخطوط الجديدة يكون من الصعب على العميل تذكّر الرقم، كما أنه قد ينسى الرقم نتيجة امتلاك أكثر من شريحة مما يؤدي لصعوبة حفظ الأرقام، وفي الوقت الحالي أصبح رقم هاتفك المسجل باسمك في الشركة أحد أهم البيانات التي تُطلب في كثير من الإجراءات، كالمؤسسات والبنوك التي تقدم خدمات إرسال واستقبال الأموال بواسطة رقم الهاتف، لذا نستعرض معكم فيما يلي طريقة معرفة رقم فودافون الخاص بك بسهولة.

طريقة معرفة رقم فودافون الخاص بك بسهولة

تعتبر شركة فودافون مصر واحدة من أهم وأكبر شبكات الهاتف المحمول في سوق الاتصالات المصري، وتمتلك الشركة الكثير من الفروع على مستوى الجمهورية، مما جعلها تتمتع بطبقة عريضة تضم ملايين العملاء في جميع المحافظات.

وتسعى الشركة دائماً للحفاظ على ريادتها بين عملائها، وكذلك لجذب عملاء جدد، وذلك من خلال العمل على تقديم مجموعة متميزة من الخدمات، بالإضافة للعروض المختلفة التي تناسب كافة شرائح المجتمع.

وتقدم شركة فودافون لعملائها مجموعة من الأكواد المختصرة، التي تساعدهم بها على إنجاز الخدمات بسرعة وبسهولة، دون الحاجة للاتصال بخدمة العملاء وضياع الوقت والرصيد، ومن هذه الأكواد المختصرة هو كود معرفة رقم الخط الخاص بك، والذي يمكنك من معرفة رقمك في ثواني قليلة، من خلال عدة خطوات كالتالي:

  • على لوحة مفاتيح هاتفك المحمول اكتب الكود #878*.
  • اضغط اتصال.
  • سيظهر لك خلال ثواني رقم شريحتك من فودافون.
فودافون مصر
كود معرفة رقم الشريحة من فودافون

معرفة رقم شريحة فودافون لنظام الأندرويد

تنجح هذه الطريقة مع بعض أنواع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  1. في هاتفك المحمول اذهب إلى الإعدادات.
  2. اختر عن الهاتف.
  3. اختر الحالة.
  4. ستظهر لك بيانات بيانات شبكة الهاتف المحمول، وستجد رقمك أسفل خانة رقم هاتفي.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.