طريقة تحويل فليكسات فودافون لرقم فودافون آخر

طريقة تحويل فليكسات فودافون لرقم فودافون آخر نقدمها لكم متابعينا في السطور التالية، فخدمة تحويل الفليكسات هي إحدى أهم الخدمات المميزة التي تقدمها شركة فودافون مصر لعملائها في مختلف أنحاء الجمهورية، وذلك في ضوء تطوير خدمات الشركة المختلفة للحفاظ على ريادتها في سوق الاتصالات المصري، وحفاظاً على ولاء عملائها ولجذب عملاء جدد أيضا.

طريقة تحويل فليكسات فودافون لرقم فودافون آخر

تقدم شركة فودافون مصر لعملائها باقة متنوعة من أفضل الخدمات، سواء في مجال الخدمات الصوتية أو خدمات نقل البيانات أو خدمات الجيل الثالث أو الإنترنت الثابت، وتهتم الشركة بإتاحة العديد من الأنظمة بما يتناسب مع كافة الفئات والشرائح، ومن أشهر الأنظمة المفضلة لدى شريحة كبيرة من العملاء هو نظام فودافون فليكس.

ويعتبر نظام فودافون فليكس من أفضل الأنظمة التي تضمن للعميل الاستهلاك الأمثل للرصيد، مع ضمان عدم إهدار الفليكسات المتبقية من خلال تحويلها للشهر التالي، أو تحويلها لرقم فودافون آخر بحد أفصة 50 % من الباقة الأساسية.

فودافون فليكس
كود تحويل الفليكسات

ويستطيع العميل تحويل الفليكسات لأي رقم فودافون آخر بمنتهى السهولة من خلال الكود المختصر التالي:

  • اكتب الكود التالي على هاتفك من اليسار إلى اليمين (#عدد الفليكسات*رقم الموبايل*880*).

تكلفة تحويل الفليكسات

  1. يتم خصم (50) قرش لتحويل 50 فليكس.
  2. يتم خصم جنيه لتحويل 100 فليكس.
  3. يتم خصم جنيه ونصف لتحويل 150 فليكس.
  4. يتم خصم جنيهان لتحويل 200 فليكس.

جدير بالذكر أنه ليستطيع العميل تحويل الفليكسات لرقم فودافون آخر، يشترط أن يكون قد مر على اشتراكه بنظام فودافون فليكس شهر على الأقل، مع عدم السماح لعملاء ضعف الباقة بالاستفادة من خدمة تحويل الفليكسات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.