رقم خدمة عملاء جوميا على الهاتف المحمول والأرضي

تعد شركة جوميا من إحدى الشركات المتخصصة في التسويق للمنتجات عبر شركة الإنترنت، وهي تعرض على منصتها الإلكترونية العديد المنتجات المختلفة من أجهزة كهربائية وأدوات تنظيف وأجهزة الهاتف المحمول والمنظفات الشخصية وألعاب الأطفال وملابس ومستحضرات تجميل وأجهزة العناية الشخصية، وغيرها من المستلزمات التي لا غنى عنها وتتم عملية الشراء من جوميا عبر التطبيق الرسمي لها أو الموقع الإلكتروني.

نبذة عن شركة جوميا

تأسست شركة جوميا في لاجوس بنيجيريا وهي شركة إفريقية الأصل، بدأت نشاطها التجاري في عام 2012 في حوالي خمس دول رأسية وهم جنوب إفريقيا والمغرب وكينيا وساحل العاج والمغرب، وامتد نشاطها مع مرور الوقت إلى عدداً آخر من الدول وعي تونس والكاميرون وتنزانيا والجزائر وأوغندا.

تعمل شركة جوميا عبر شبكة الإنترنت فقط في عدداً من المجالات منها توصيل الطعام وحجز الفنادق وتسويق المنتجات وشحنها للمستهلكين والدفع الأمن عبر شبكة الإنترنت، وهي من أكبر الشركات المسوقة للمنتجات مثل شركة سوق دوت كوم المعروفة، وتهتم الشركة باتساع نشاطها التجاري والامتداد في قارة أفريقيا على وجه التحديد.

خدمة عملاء جوميا
رقم خدمة عملاء جوميا وطرق مختلفة للتواصل

رقم خدمة عملاء جوميا وطرق مختلفة للتواصل

التواصل مع شركة جوميا يمكن أن يتم بأكثر من طريقة، فيمكن الاتصال على رقم خدمة عملاء جوميا من أي هاتف أرضي أو من الهاتف محمول على الرقم المختصر 19586، وللاتصال على هذا الرقم من الساعة العاشرة صباحاً وحتى تمام الساعة السابعة مساء.

وأعلنت شركة جوميا عن رقم آخر وهو 15204 وهو يختص بتقديم الشكاوى الخاصة بالعملاء وذلك في حال تعذر العملاء عن طلب مشتريات من الموقع، كما يمكن التواصل مع قسم خدمة العملاء عبر شبكة الإنترنت في الصفحة الرئيسية بالأسفل بالنقر على كلمة راسلنا لتفتح قائمة بها بعض البيانات المطلوبة، متمثلة في الاسم والبريد الإلكتروني والموضوع وفيها يوضح العميل شكواه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.