وظائف خالية في الشركة المصرية للاتصالات “WE”.. اعرف الشروط وطريقة التقديم

يبحث المواطنين في مصر عن وظائف خالية تساعدهم على متطلبات الحياة، وتقضي على البطالة، وأعلنت الشركة المصرية للاتصالات “WE” رغبتها في تعيين عدد من الشباب في عدد من الوظائف الخالية، وأوضحت الشركة أن الوظائف الخالية متاحة للذكور والإناث وأن باب مازال مفتوحًا من ينطبق عليه الشروط التالية

شروط وظائف وكلاء الدعم الفني

وأوضحت الشركة المصرية للاتصالات”وي” رغبتها في تعيين عدد من الشباب في وظائف الدعم الفني، بعدة شروط أن يكون لدية خبرة تؤهله إلى العمل الجديد.

أن يكون المتقدم للوظائف الشاغرة حاصلًا على شهادة CCNA

أن لا يزيد الحد الأقصى للمتقدم للوظائف شركة الاتصالات لا يزيد العمر عن 33 سنة.

وأوضحت الشركة المصرية للاتصالات “WE” أن العمل متاح للخريجين فقط، وليس الطلبة ويشمل الذكور والإناث على أن يكون مقر العمل في  عدد من المحافظات التالية القاهرة والإسكندرية وأسيوك، وقنا، مع توفر اللغة الإنجليزية جيد جدًا.

وأعلنت الشركة أن جميع المقابلات والتقييمات تتم عبر الإنترنت، ودعت الجميع إلى من تتوفر فيهم الشروط سرعة التقدم لشغل الوظائف الخالية.

وظائف خالية في المصرية للاتصالات

للتقديم يرجى ملء الاستمارة بالبيانات المطلوبة

وظائف المهندسون الفنيون

وأعلنت الشركة المصرية للاتصالات “WE” رغبتها في تعيين عدد من الشباب في وظائف مهندسين فنيين.

شروط العمل في وظيفة مهندس فني

وحددت الشركة المصرية للاتصالات “WE” عددًا من الشروط التي يجب توافرها للحصول على وظيفة الخالية أولًا أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة CCNA .

وأن يمتلك الخبرة ولديه المعلومات فيCCNP (OSPF MPLS- BGP، وأن يكون الحد الأقصي للسن 27 عامًا، وأن يكون من خريجي كليات علوم وهندسة الحاسبات.

وأوضحت الشركة أن الوظائف الخالية في “WE” متاح للذكور والإناث، وأن يكون المتقدم للوظيفة الخالية لديه قدرات التحدث باللغة الانجليزية بدرجة جيدة جدًا، وأوضحت الشركة أن جميع المقابلات للوظائف الخالية ستتم عبر الإنترنت

للتقديم يرجى ملء الاستمارة بالبيانات المطلوبة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.