كيفية معرفة رقمي على اورنج

كيفية معرفة رقمي على اورنج شركة اورنج تقدم الكثير من الخدمات لعملائها لتسهل عليهم معرفة كل يخص الخط الخاص بهم من خلال مجموعة من الأكواد السهلة التي تمكنهم من معرفة المعلومات التي يريدوها وذلك وفقا لمجموعة من الخطوات.

كيفية معرفة رقمي على اورنج
كيفية معرفة رقمي على اورنج

طريقة معرفة رقم أورنج

إذا نسيت رقم اورنج الخاص بك في حال أن الرقم جديد تستطيع معرفة الرقم من خلال إدخال الكود#119# سوف يظهر لك رقم الخط ، وتستطيع ايضا أن تعرفه من خلال الهاتف بالضغط على حول الهاتف وإختيار الحالة وسوف يظهر لك الكثير من المعلومات من بينها رقم الهاتف الخاص بك.

خطوات الأشتراك في خدمة اورنج كاش

خدمة اورنج كاش من الخدمات التي تستخدم في تحويل واستقبال النقود والكثير من الخدمات الاخري ويتم الاشتراك في الخدمة عند الذهاب إلي أي فرع اورنج ومعاكي البطاقة والخط المستخدم نتوجه بطلب بفتح حساب على اورنج كاش ونقوم بتنزيل الابلكيشن الخاص به على الهاتف تقوم الشركة بفتح حساب خاص بك وترسل لك الرقم السري الخاص بك لفتح الحساب ولكن قبل ان ترسل النقود أو تستقبلها عليك أولا بتغير الرقم السري الخاص بك من خلال #115#.

ثم نختار ضبط الحساب وتغيير الرقم السري ثم نقوم بإدخال الرقم الذي نريده ونؤكد عليه بإدخاله مرة أخرى ونستطيع من خلاله إرسال وإستقبال الأموال ودفع الفواتير وشحن الرصيد وأنت في منزلك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.