طريقة تحويل رصيد اتصالات 2020

طريقة تحويل رصيد اتصالات 2020 نقدمها لكم متابعينا الكرام في سطورنا التالية، فخدمة تحويل الرصيد هي إحدى أهم الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات لعملائها في مختلف أنحاء الجمهورية، لتمكينهم من تحويل الرصيد إلى مشترك آخر بالشركة بسهولة ومن خلال مجموعة بسيطة من الخطوات، وذلك فضلاً عن الكثير من خدمات الاتصالات وخدمات الإنترنت التي تقدمها الشركة لعملائها في مصر.

طريقة تحويل رصيد اتصالات 2020

تعتبر شركة اتصالات واحدة من أهم وأكبر شركات الاتصالات في مصر، وهي الشبكة الثالثة للهاتف المحمول في الجمهورية، وتحظى الشركة بطبقة عريضة من العملاء، نظراً لما تقدمه باستمرار من عروض مميزة، وخدمات متنوعة، على رأسها خدمة تحويل الرصيد من رقم اتصالات لرقم اتصالات آخر بسهولة، عن طريق كود مختصر، لتسهيل الخدمة على العملاء، بدلاً من الاتصال بخدمة العملاء والانتظار على الهاتف وضياع الوقت.

ويعتبر كود تحويل الرصيد من اتصالات من الأكواد الأكثر استخداماً، فهو الحل السريع في حالة الحاجة لتحويل رصيد لأحد الأقارب أو الأصدقاء، خاصة إذا تعذّر الوصول لفرع الشركة أو أحد المحلات التجارية المتوفر بها خدمات شحن الرصيد.

كود تحويل رصيد اتصالات لعملاء الكارت وعملاء الاشتراك الشهري

خصصت شركة اتصالات كود مختصر لتسهيل تحويل الرصيد على عملاء الكارت، وذلك من خلال طلب الكود التالي على المحمول من اليسار إلى اليمين:

  • #المبلغ المراد تحويله*رقم الهاتف المطلوب التحويل إليه*557*.
أكواد اتصالات
كود تحويل الرصيد لعملاء الكارت

أما لعملاء الاشتراك الشهري، فيتم تحويل الرصيد من خلال إحدى الطرق الآتية:

  1. طلب الكود المختصر المجاني (#770*) وإتباع الخطوات.
  2. الاتصال على الرقم (770) وإتباع التعليمات، مع العلم بأن سعر المكالمة 30 قرش.
  3. إرسال رسالة نصية إلى الرقم (770) تتضمن رقم الهاتف المراد التحويل له، ثم مسافة ثم المبلغ المراد تحويله.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.