شبورة مائية وأمطار.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتي الخميس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة بدءا من اليوم السبت 23 يناير حتي الخميس المقبل والذي يوافق 28 يناير.

وأوضحت الأرصاد في بيان لها اليوم السبت، أن البلاد ستشهد العديد من الظواهر الجوية أبرزها الشبورة المائية التي تتكاثف في الساعات الأولي من الصباح، ونصحت السائقين بضرورة توخي الحذر خاصة السائقين علي الطرق المؤدية من وإلي القاهرة والوجه البحري ومحافظات شمال الصعيد ومدن القناة، كما تتساقط الأمطار علي بعض المناطق بالإضافة إلي نشاط الرياح.

الظواهر الجوية حتي الخميس المقبل

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن الظواهر الجوية المتوقعة حتي الخميس المقبل جاءت علي النحو التالي:
السبت 23 يناير : يشهد اليوم السبت تكاثف للشبورة المائية في العديد من مناطق الجمهورية أبزرها القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية بالإضافة إلي محافظات شمال الصعيد ومدن القناة.

  • الأحد 24 يناير: كشفت الأرصاد أن غدا الأحد سيشهد تكاثف للشبورة المائية خاصة فس الساعات الأولي من الصباح علي مناطق القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وكذلك مدن القناة ومحافظات شمال الصعيد.

تعطيل الدراسة في 4 محافظات اليوم الأحد

  • الاثنين 25 يناير : حسب بيان الأرصاد يتسمر تكاثف الشبورة المائية علي الطرق المؤدية من وإلي القاهرة الكبري يوم الاثنين المقبل، والطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية ونهر النيل في الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية ومحافظات شمال الصعيد ومدن القناة.
  • الثلاثاء 26 يناير: أعلنت الأرصاد أن الثلاثاء المقبل سيشهد تكاثف للشبورة المائية خاصة في الساعات الأولي من الصباح علي مناطق القاهرة الكبري ومحافظات شمال الصعيد والوجه البحري ومدن القناة وكذلك السواحل الشمالية الغربية.
  • الأربعاء 27 يناير: تتساقط الأمطار خفيفة علي بعض المناطق في السواحل الشمالية الغربية يوم الأربعاء المقبل حسب الإرصاد، كما تنشط الرياح علي القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية.
  • الخميس 28 يناير : تتواصل سقوط الأمطار الخفيفة وتصل إلي المتوسطة علي بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية، وتتساقط أمطار حفيفة علي السواحل الشمالية الشرقية، كما تنشط الرياح علي مناطق القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري ومحافظات شمال الصعيد والسواحل الشمالية.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.