تعرف على خدمة عملاء أطلب

مع تزايد عدد المطاعم في الآونة الأخيرة، يقف الإنسان محتارا بينهم جميعاً، ويتطلب أمره توصيات لأفضل المطاعم التقي تقدم طعما شهيا، وأكلا نظيفاً، لذا توافرت خدمات تسهل على المواطنين تلك الرغبات، مثل خدمة “أطلب” وهي خدمة توصيلية فقط، تقوم على تقديم مقترحات لأفضل وأقرب المطاعم منك، وحتى عنوانها والأصناف التي تقدم، وكل ما عليك هو تحديد طلبك، وهم يقومون بتوصيله لك في وقت قياسي.

مع العلم أن خدمة أطلب ليست مسؤولة إطلاقاً عن جودة الطعام أو أي ضرر به، هي كل ما عليها هو توصيل الطلب من حيث اخترت أنت من مقترحاتهم، في وقت يتناسب وسرعة طلبك له، أما فيما يخص الطعام نفسه، فهو ليس شأنهم بتاتاً.

وشركة أطلب هي عبارة عن شركة توصيل الطلبات من المطاعم ومن محال البقالة، إلى مكانك حيثما كنت، وتقوم على المصداقية، والأسلوب الحسن المهذب، ومراعاة الدقة في مواعيدهم، حتى اكتسبوا ثقة جميع عملائهم، لذا لا تتردد أبدا في التواصل معهم والتعامل معهم.

  • رقم خدمة عملاء أطلب:

يمكنك التواصل مباشرة مع خدمة عملاء أطلب من خلال التطبيق الخاص بهم “Otlob” حيث يتم تحميل التطبيق من خلال بلاي ستور، ومن ثم إنشاء حساب جديد خاص بك على اطلب، أو التسجيل من خلال حسابك الشخصي على موقع فيسبوك، وحينها يمكنك التمتع بمختلف العروض على التطبيق وحتى الكثير من الخصومات.

وإليك عنوان مقر شركة اطلب الرئيسي حيث يقبع في 94 شارع 105

حدائق المعادى – المعادى – القاهرة

قريب من: خلف المجمع الطبى للقوات المسلحة بالمعادى

التليفون: 0227686500

الفاكس: 0227686555

كما تتوفر خدمة أطلب في العديد من محافظات جمهورية مصر العربية مثل: القاهرة، البحيرة، الاسكندرية، المنصورة، الفيوم، بنها، بورسعيد، طنطا وكفر الشيخ، الاسماعيليه، قنا، مطروح وغيرها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.