تردد قناة كوجي كيدز الجديد على النايل سات

قناة كوجي كيدز من أفضل القنوات الهادفة والمختلفة التي تقدم محتوي مميز لكثير من الفئات العمرية وخاصة الأطفال لذلك يطمئن الأباء والامهات ويتركون الأطفال يشاهدون القناة دون قلق أو تردد لأنهم يقدرون جيدا أنها تقدم لهم برامج مفيدة بعيدة عن الأسفاف والتكرار بل ويدركون أهمية القناة بالنسبة لتعليم الأطفال.

قناة كوجي كيدز
قناة كوجي كيدز

محتوي قناة كوجي كيدز:

قناة كوجي كيدز تقدم الكثير من البرامج الترفهية والتعليمية للأطفال التي تعمل على تنمية قدراتهم العقلية والذهنية بل وتزيد من التفكير المنطقي لتنمية المهارات لدي كل طفل كما أن القناة تقلل من الفواصل الاعلانية التي تجعل المشاهد يمل ويترك القناة.

قناة كوجي كيدز من القنوات المعروفة والتي تقدم برامج مسابقات وألعاب من أجل التسلية والترفيه كما تقدم برامج ممتعة من أجل الكبار لذلك فهي تعد قناة تعليمة وترفهية متنوعة حتي أصبحت محط إختيار الكثير من الأسر التي تريد أن يستفيد أطفلها من مشاهدة التلفاز ويتعلمون الكثير من الأشياء بأسلوب بسيط ومتطور في نفس الوقت.

تردد قناة كوجي كيدز:

تتوفر قناة كوجي كيدز على كلا من الأقمار الصناعية العرب سات والنايل سات وفي الأونة الأخيرة لجأ مديرين القناة لتغير تردد قناة كوجي كيدز لكي يحصلوا على أعلي جودة في الصوت والصورة لترضي كافة المشاهدين وسوف نتعرف على التردد الجديد من خلال الآتي:

  • التردد:11096
  • معدل الترميز:27500
  • معامل تصحيح الخطأ:6/5
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.