تردد قناة روتانا سينما الجديد وشاهد أحدث الأفلام العربية

يبحث عشاق الدراما دائما عن الترددات الجديدة لقنوات السينما التي تعرض دائماً الأفلام الجديدة والمميزة، ويعد تردد قناة روتانا سينما الجديد من الترددات الهامة والتي يبحث عنها الكثيرون محبي الأفلام العربية، فهي تقدم أفلاماً مميزة وجديدة لكبار الممثلين والفنانين من مختلف الدول العربية.

وتعتبر قناة روتانا سينما هي أحد القنوات التي تعرضها مجموعة قنوات روتانا، وهي من أكثر القنوات جاذبية للمشاهدين، وشهدت تحديثات جذرية خلال الآونة الأخيرة، عقب انتشار فيروس كورونا المستجد وارتفاع نسبة المشاهدات لها بسبب الإجراءات الاحترازية التي تتبعها دول العالم.

قناة روتانا
قناة روتانا سينما

مميزات قناة روتانا سينما

وتتميز قناة روتانا سينما بالعديد من المميزات وأهمها أن الفاصل الإعلاني لا يعتبر طويلاً بالمقارنة بباقي القنوات التي تعرض محتوى مماثل، كما أن لها شعاراً شهيراً يعرض باستمرار وهو “مش هتقدر تغمض عينيك”، لما تتميز به القناة من عرضها لأفلام ناجحة وجديدة.

وعلى الرغم من أن مجموعة قنوات روتانا والتي تتضمن عدداً من القنوات وهي روتانا زمان، وروتانا خليجية وروتانا أفلام، إلا أن روتانا سينما لها طابع آخر مميز فهي تقدم ألواناً مختلفة من الأفلام منها ما هو سياسي أو اجتماعي أو رومانسي وجميعها يناقش موضوعات تهم الشارع المصري والوطن العربي، كما أنها تتناول موضوعات شيقة وتلقي الضوء على العديد من الجوانب والسلبيات في المجتمع مثل فيلم صرخة نملة والذي لقى نجاحاً كبيراً.

تردد قناة روتانا سينما الجديد على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات

يوضح الجدول التالي تردد قناة روتانا سينما الجديد على القمر الصناعي النايل سات ويتضمن معدل الترميز ، ومعدل تصحيح الخطأ بالإضافة إلى الاستقطاب

التردد معدل الترميز معدل تصحيح الخطأ الاستقطاب القمر الصناعي
11295 27500 3/4 أفقي نايل سات
11843 27500 3/4 أفقي عرب سات
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.