بقوة 115 حصان.. سعر بيجو 301 في مصر 2022 ووسائل الأمان فيها

تعتبر بيجو الفرنسية، من السيارات التي يفضلها العديد على مدار السنوات الماضية، حيث أنها تتميز بالسعر المناسب للإمكانيات الداخلية والخارجية، وليست مثل ماركات أخرى ترفع السعر اعتمادًا على وسائل الرفاهية فقط، ولذلك بمجرد ظهور بيجو 301 في بعض المعارض داخل مصر، أصبح عدد من الذين يفكرون في شراء سيارة، يرغبون في معرفة سعر بيجو 301 والكماليات فيها، ووسائل الأمان الداخلية، خاصةً عند وجود أطفال.

سيارة بيجو 301 الجديدة

محرك بيجو 301

تمتلك السيارة الجديدة التي تنتهي لـ”سيدان”، محرك 1600 سي سي، يستطيع أن يولد قوة تصل إلى 115 حصان، وهذا يجعلها سريعة عند السفر أو السير لمسافة طويلة، وإضافة إلى ذلك، تمتلك بيجو 301 ناقل يحتوي على 6 سرعات، وتعمل بالكامل بنظام الأتوماتيك، وتستطيع أن تصل لسرعة 100 كم بالساعة الواحدة في حوالي 12 ثانية فقط، وبالرغم من ذلك، إلا أنها تستغرق في هذه المسافة ما يقرب الـ6.6 لتر بنزين فقط.

سيارة بيجو الجديدة في مصر

وسائل الأمان في بيجو 302 الجديدة

تحتوي سيارة بيجو 302 موديل 2022، على وسائل أمان عديدة، منها وجود وسائد هوائية أمامية لحماية السائق ومن يجلس جانبه، إضافة إلى فرامل تمتلك نظامًا لمنع الانزلاق ونظام آخر لحماية السيارة من السرقة.

مواصفات Peugeot 302

  1. الإضاءة الأمامية للسيارة تحتوي على مصابيح خاصة بالضباب لتوفير رؤية جيدة خلال وجود الشبورة المائية.
  2. يمكن فتح وغلق الأبواب بالكامل والشنطة من على مسافة بعيدة.
  3. جميع أبواب السيارة تحتوي على زجاج يرتفع ويهبط بشكل كهربائي.
  4. يمكن التحكم في ارتفاع المقاعد الأمامية والخلفية.
  5. تحتوي على مكيف للهواء لضبط درجة الحرارة في السيارة بالكامل وليس الجزء الأمامي فقط.
سيارة بيجو 301 من الداخل

سعر بيجو 301

سعر الفئة الأولى من بيجو 301 والتي أطلقت الشركة عليها اسم “Active”، هو 246 ألف جنيه، أما الفئة الثانية والتي تحمل اسم “Allure”، فسعرها بلغ 275 ألف جنيه، والسبب في ذلك يعود لوجود كماليات أعلى في الموديل الثاني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.