أفضل وأسرع طرق للتواصل مع شركة المياه الوطنية

تقدم شركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية، الكثير من الخدمات للمواطنين والوافدين للأراضي السعودية، وكثيرا ما يبحثون عن طرق للتواصل مع الشركة، والخدمات الجديدة التي تقدمها باستمرار في مجال المياه والصرف الصحي من خلال أعلي المعايير العالمية، خاصة و أن العاملين  بالشركة من أفضل الكوادر الوطنية في المملكة.

طرق التواصل مع الشركة

  • أعلنت شركة المياه الوطنية أنه يمكن التواصل معها من خلال أكثر من نافذة اتصال، فعلي سبيل المثال يمكن التواصل مع الشركة من خلال الهاتف رقم 174400092، وهذا الرقم يعمل دائما لاستقبال شكاوي واستفسارات المواطنين من خلال فريق متدرب وماهر للغاية.
  • كما يمكن التواصل مع الشركة من خلال البريد الإلكتروني ويتم فيها تسجيل بيانات المواطن من الاسم بالكامل و رقم هاتف للاتصال والعنوان، ولسكان مدينة الرياض يتم التواصل علي البريدي الإلكتروني:

mailto:[email protected]

ولسكان مدينة جدة يتم التواصل علي البريد الإلكتروني :

mailto:[email protected]

  • كما يمكن زيارة فروع الشركة المنتشرة في جميع المناطق بالمملكة .

 أنواع الشكاوي

  • أشارت الشركة إلي أنه يمكن للمواطن أو الوافد الإبلاغ عن أي شكوى له، من أي نوع، مؤكدة أن همها الأول هو راحة عملائها و توفير احتياجاتهم، ولافتة إلي أنه يمكن تقديم الشكاوى بالاتصال برقم الشركة أو بإرسال رسائل علي البريد الإلكتروني .
  • وأكدت الشركة أنها تستقبل جميع أنواع الشكاوي مثل الممارسات الغير قانونية مثل الأعمال المشبوهة أو مخالفة القوانين فيمكن للمواطن أو الوافد الإبلاغ عنها، لافتة إلي أنها تبحث في الشكاوي المقدمة لمعاقبة المسئول عن أي مخالفة.

و أوضحت الشركة أنه يمكن تقديم الشكاوي علي البريد الإلكتروني :

[email protected]، حيث يتم إرسال تفاصيل الشكوى عليه، و إرفاق المستندات التي تؤكد صحة المخالفة ولافتة إلي أن مقدم الشكوى لابد أن يكتب بياناته كاملة ويصيف رقم ليتم التواصل معه وبحث الشكوى المقدمة.

  • وتستقبل الشركة أيضا الشكاوى التي تتعلق بصرف الأموال العامة، والإسراف في الإنفاق، أو تلف الممتلكات العامة، أو التزوير في الأوراق الرسمية، أو جريمة جنائية أو عدم الالتزام باللوائح والقوانين وأي مخالفة غير قانونية تضر بالشركة أو عملاء الشركة.

تطبيق شركة المياه الوطنية

يمكن تحميل تطبيق شركة المياه الوطنية من علي الإنترنت بسهولة، من خلال تحديد الصفحة الرسمية لشركة المياه الوطنية السعودية، والتي من الممكن التواصل معها علي مدار الـ 24 ساعة، يوميا، وهو تطبيق يقدم أفضل خدمة للعملاء بجودة عالية، وقد وضعت الشركة شعار ” تحكم باستهلاكك ” لنشر الوعي بين المواطنين والوافدين لعدم الإسراف في استهلاك المياه.

كما يقدم التطبيق علي الإنترنت، خدمات أخري للمواطنين من أهمها معرفة فواتير الاستهلاك وسدادها، وتقديم طلبات لخزان المياه، أو تقديم اعتراض علي قيمة الفاتورة، أو تفعيل العداد أو تعطيله، وطلبات توصيل المياه أو الصرف الصحي، أو تقديم شكوى ضد مقدم الخدمة أو الإبلاغ عن عدادات مسروقة أو المطالبة بتقسيط الفاتورة، حيث يوجد أكثر من 30 خدمة للاستفادة منها علي هذا التطبيق.

تسجيل الدخول للتطبيق

يتم تسجيل الدخول للتطبيق للاستفادة من جميع خدماته بتسجيل الدخول علي الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة، حيث يتم إدخال اسم المستخدم و وظيفته ومحل إقامته و الرقم السري، و تاريخ الميلاد ورقم الهاتف و رقم الإقامة ، والبريد الإلكتروني الذي سيتم التواصل من خلاله مع المواطن، ثم يقوم المواطن بقراءة الشروط والأحكام و يرسلها، وسيتم إرسال رسالة تأكيد بتسجيل البيانات ويصبح للمواطن حساب خاص به علي موقع الشركة الإلكتروني، ويصبح من حقه ممارسة كافة الخدمات المقدمة علي الموقع.

شركة المياه الوطينة
طرق التواصل مع شركة المياه الوطينة
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.