أرقام خدمة العملاء للبنك العربي الأفريقي الدولي AAIB

أرقام خدمة العملاء للبنك العربي الأفريقي الدولي AAIB البنك العربي الأفريقي الدولي هو بنك متعدد الجنسيات أقيم عام 1964، والذي يعد أول بنك متعدد الجنسيات يقام داخل مصر، ويعتبر من أكبر البنوك الاستثمارية في المنطقة والذي يقدم كافة المعاملات المصرفية للشركات.

والبنك العربي الأفريقي الدولي AAIB، دائم السعي للوصول إلى التوسع الجغرافي والنمو على المستوى المحلي، فيقدم الكثير من الخدمات الجديدة والمبتكرة، والذي يجعله واحد من أوسع البنوك في مصر والمنطقة العربية، ويقدم البنك خدمات متوفرة خصيصا  لتغطية حاجة عملائها من الشركات والأفراد وغيرها من ناحية الخدمات المصرفية.

أرقام خدمة العملاء للبنك العربي الأفريقي الدولي AAIB
أرقام خدمة العملاء للبنك العربي الأفريقي الدولي AAIB

كما أن الأمان والمصداقية تعد من أبرز صفات التعاملات مع البنك العربي الأفريقي الدولي، وتتعدد فروع البنك في جميع أنحاء الجمهورية، ويعتمد كثير من رجال الأعمال والشركات على التعامل مع البنك العربي الأفريقي الدولي لما يقدمة من خدمات متميزة في المجال الاقتصادي المصري، والبنك العربي الأفريقي الدولي AAIB حاصل على العديد من الجوائز التي تميزة عن غيرة من باقي البنوك وتجعله الرائد في مجاله.

ويقدم البنك لعملائه من شركات وغيرها الرقم الساخن لسهولة التواصل مع البنك للاستفسارات وحل المشكلات المتعلقة بهم من داخل وخارج مصر، الخط الساخن من خارج مصر 26733101(+202)، أما بالنسبة للخط الساخن من داخل مصر 19555.

ويقدم البنك هذه الأرقام حرصا منه على راحة عملائه في الوصول السريع إلى البنك وتوفير الإجابة استفساراتهم، وهذه الأرقام متاحة خلال 24 ساعة على مدار الأسبوع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.