مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر للعاملين في الدولة 2021

يبحث الكثير من الموظفون والعاملون في الدولة عن موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021، نظرًا لقدوم فصل الشتاء والرغبة في شراء مستلزمات هذا الفصل من ملابس ودفايات كهربائية وغيرها من الاحتياجات؛ بالإضافة إلى اقتراب الدراسة وازدياد الحاجة لشراء المستلزمات المدرسية من حقائب وأدوات دراسية وملابس وأحذية وغيرها، لذا سنوافيكم الآن على مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021

كشف وزير المالية الدكتور محمد معيط عن تحديد وزاراته لموعد صرف مرتبات شهر أكتوبر  ونوفمبر وديسمبر 2021، وليه فقد تم تقسيم الهيئات والوزارات والجهات التي تتبع لها على ثلاث أيام خلال الشهور الثلاثة، على ان يتم مراعاة عدد الأفراد العاملين بالوزارات المختلفة، فضلاً عن الانتشار الجغرافي لكلٍ منها، لذا سنوافيكم الآن من خلال النقاط التالية على واعيد الصرف تبعًا لما صرحت به وزارة المالية في بيان لها تحديدًا رئيس قطاع الحسابات طارق بسيوني:

  • أشار الوزير بأن صرف مرتبات شهر أكتوبر سيتم بدئها في ثلاثة وثلاثين وزارة وجهة في يوم 24 من شهر أكتوبر، وفي يوم 25 أكتوبر  سيبدأ صرف مرتبات عدد 20 وزارة وهيئة.
  • في حين أن يوم 62 من شهر أكتوبر سيتم بدء صرف مرتبات 13 وزارة، في حين ان بقاي الوزارات والهيئات الأخرى ستكون خلال يومي 27، 28 أكتوبر.
  • وبعد الانتهاء من تصريحات المواعيد، أشار وزير المالية بعدم التزاحم على الإطلاق على ماكينات الصرافة والالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد نظرًا لبدء الموجه الرابعة من فترة، وقد فسر بأن المرتبات ستتوافر في أي وقت بدءًا من تاريخ بدء الصرف الذي تم تحديده لكل وزارة.

صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021

وبعدما تعرفنا على موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021، وجب الإشارة بأن العاملون في الجهاز الإداري تم صرف رواتبهم في يوم الثلاثاء الماضي الموافق 21 سبتمبر وستنتهي في يوم 23 سبتمبر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.