خطوة بخطوة.. طرق تحميل فيديوهات التيك توك على أجهزة الهواتف أو الكمبيوتر

حقق موقع الفيديوهات الشهير تيك توك الذي ظهر مؤخرًا شهرة واسعة، وسحب التطبيق البساط من تحت أقدام مواقع التواصل الإجتماعي، وبات التطبيق قبلة لمن يريد البحث عن الشهرة بأقل الإمكانيات وتحقيق أرباحًا خيالية، ونظرًا للإقبال على مشاهدة الفيديوهات على تيك توك، وبات الجميع يبحث عن طرق تحميل فيديوهات التيك توك من على أجهزة الهواتف الذكية أو الحاسب الآلي نقدم لكم في المقال التالي طرق تحميل فيديوهات التيك توك على أجهزة الهواتف أو الكمبيوتر.

ويتميز البرنامج بالعديد من الخصائص منها إمكانية تواجده على جميع المتاجر حول العالم، إضافة إلى أنه لا يحتاج إلى دفع نقود للتسجيل به إمكانية صناعة فيديو عليه مجانية، كما أنه يسهل التعامل معه مهما اختلفت الجنسيات لاحتوائه على 75 لغة المنتشرة حول العالم.

ويسمح البرنامج للفرد بإمكانية صناعة المحتوى المسموع والمرئي لعدة فيديوهات لمدة دقيقة بشكل سهل وبسيط وغير معقد، ويحتوي البرنامج على العديد من المميزات منها إمكانية الحصول على جميع الفيديوهات التي ترغب في مشاهدتها سواء كانت كوميدية أو دراما، إضافة إلى البث المباشر، كما يمكن تشغيل التطبيق من جميع الأجهزة.

كما يمكن للشخص صناعة المحتوى من الكاميرا الأمامية أو الخلفية للهاتف،على أن يظهر الفيديو بنفس حجم الشاشة.

 تحميل فيديوهات التيك توك على أجهزة الهواتف
تحميل فيديوهات التيك توك على أجهزة الهواتف

طريقة تحميل فيديو من برنامج التيك توك

الخطوة الأولى يجب تحميل البرنامج من جوجل بلاى يرجى التسجيل برقم الهاتف، وفي حال إعجاب الشخص بفيديو معين يجب الذهاب إلى علامة السهم الذي يأخذ شكل المنحنى ويكتب أسفله المشاركة، لتظهر قائمة بها أكثر من خيار إما مشاركته مع فئة الأصدقاء أو الماسنجر أو الواتساب ثم تظهر خاصية أخرى لحفظ الفيديو .

في حالة النقر على زر الحفظ يظهر عداد أرقام تصاعدية حتى تكتمل عملية التحميل إلى مائة في المائة ليتم الحفظ، وفي بعض الأوقات لا يجد المستخدم السهم المتجه إلى الأسفل فيجب الضغط بشكل مستمر على الفيديو حتى تظهر قائمة مدون بها خياران الأول عباراة عن تجاهل الفيديو أو تحميله وهنا يجب الضغط على زر التحميل.

وفي حال إن كان الهاتف من نوع الآيفون، فهنا يمكن تنزيل برنامج total files ويتم وضع رابط الفيديو المراد تحميله في المربع globe ثم النقر على تأكيد التحميل.

طريقة تحميل فيديو من التيك توك على أجهزة الكمبيوتر

أما إذا أراد الفرد تحميل فيديوهات التيك توك من على الحاسب الآلي أولًا يجب التسجيل في البرامج وإدخال كلمة السر، وفي حال التسجيل تظهر الفيديوهات على الصفحة الرئيسية، وفي حال تصفح الفيديوهات والإعجاب به يوجد مربع به رابط الفيديو وبجانبه كلمة نسخ لابد من الضغط عليها وهو رابط مخصص لتحميل الفيديوهات من الرابط التالي للدخول اضغط هنا، وهو عبارة عن رابط مخصص لتحميل الفيديوهات من التيك توك من على أجهزة الكمبيوتر، ثم اختيار أى صيغة للتحميل به والجودة ومكان حفظ الفيديوهات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.