طرق الاستعلام عن حساب البنك الأهلي ورقم خدمة العملاء

أرقام خدمة عملاء البنك الأهلي المصري والخط الساخن للشكاوي، من الموضوعات الهامة التي يبحث عنه عملاء البنك، وذلك للاستفتسار عن الخدمات المقدمة وإرسال الشكاوي والمقترحات للبنك.
والبنك الأهلي المصري، من أعرق البنوك في مصر حيث تم تأسيسه عام 1898م، وبدأ البنك بإجمالي رأس مال يبلغ مليون جنيه استرليني، ثم استطاع تطوير نفسه بسرعة ليحقق أرباح كبيرة، ونقدم في هذه التقرير أرقام خدمة العملاء والخط الساخن للبنك ونلقي الضوء علي الخدمات التي يوفرها البنك.

الخدمات التي يوفرها البنك الأهلي

البنك الأهلي المصري، من البنوك التي لديها شعبية كبيرة من العملاء في مصر، لتنوع خدماتها المختلفة والتي نذكر منها:

  • فتح حساب جاري في البنك بإجراءات بسيطة وميسرة.
  • توفير بطاقات ائتمانية يمكن من خلالها انهاء المعاملات المصرفية والمالية.
  • تقديم قروض متنوعة للمشروعات الصغيرة والكبيرة والمتوسطة.
  • توفير ماكينات الصراف الآلي في أنحاء الجمهورية للسحب والإيداع.
  • خدمة الأهلي نت للاستعلام عن رصيد الحساب الجاري وإدارة الحساب من خلاله.
  • توفير فريق من خدمة العملاء لتلقي الشكاوي علي مدار 24 ساعة.

طريقة الاستعلام عن رصيد الحساب في البنك الأهلي المصري

أتاح البنك الأهلي المصري أكثر من طريقة الاستعلام عن أرصدة الحساب، حيث يمكن للعملاء الاستعلام عبر هذه الخطوات:

  1. الطريقة الأولي : وهي تلقيدية يتوجه فيها العميل أقرب فرع من فروع البنك الأهلي ويتواصل مع خدمة العملاء والموظفيين ويستعلم عن حسابه خلال دقائق معدودة.
  2. الطريقة الثانية: عبر خدمة الأهلي نت ، حيث يمكن للعميل الاستعلام إلكترونيا عن حسابه، ويتم الاشتراك فيها بالذهاب لمقر البنك مرة واحدة، وبعدها يمكنك الاستعلام من أي مكان وفي أي وقت.
  3. الطريقة الثالثة: التوجه لأقرب ماكينة صراف آلي التابعة للبنك المنتشرة في أغلب المناطق وإدخال الكارت وكتابة الرقم السري واختيار اللغة والاستعلام عن الرصيد بشكل مجاني.

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي

أتاح البنك الأهلي لعملائه أرقاما لخدمة العملاء للرد على الاستفسارات وعرض الخدمات المتنوعة وتلقي الشكاوي والاقتراحات، حيث يمكن التواصل مع الرقم الساخن الخاص على مدار أيام الأسبوع طوال الـ 24 ساعة، من خلال الاتصال على الرقم 19623، أو 02/25760777 بسعر الدقيقة العادية ، من خارج مصر يمكن التواصلمن خلال الاتصال على الرقم 0020219623، أو الرقم +20225760777.

مواعيد عمل البنك الأهلى المصرى

تتغير مواعيد العمل الرسمية في فروع البنك الأهلي، حيث قرر البنك زيادة ساعات العمل بواقع ساعة واحدة يوميا في جميع الفروع، وتكون الإجازة يومي الجمعة والسبت وباقي الأيام يبدأ العمل من الساعة الـ 8 ونصف صباحا وحتي الثالثة عصرا، ما عدا الفروع المتخصصة في تغيير العملات الأجنبيه فهي تعمل حتي الثامنة مساءا.
وهناك فرع مطار القاهرة الدولي يعمل بدون إجازات أسبوعية ويعمل علي مدار 24 ساعة.
وهناك فروع كايرو فيستيفال سيتي وفندق ساوفي ومول مصر تعمل مدار أيام الأسبوع، حيث تبدأ العمل في الحادية عشر صباحًا وحتى الساعة السابعة مساءً، من يوم السبت إلى الخميس، أما يوم الجمعة، تبدأ ساعات العمل من الساعة الثانية ظهرًا وتنتهي السابعة مساءً.

أرقام خدمة العملاءالاستعلام عن حسابالبنك الأهليخدمات البنك الأهليمواعيد العمل في البنك الأهلي
Comments (0)
Add Comment