بدون صلاح.. مواعيد وقنوات مواجهة مصر وتوجو في تصفيات أمم أفريقيا

تتجه أنظار عشاق الكرة المستديرة في مصر، وجماهير الكرة المصرية بإختلاف أنتمائها، مساء اليوم السبت، للمواجهة المرتقبة بين مصر وتوجو بتصيفات كأس الأمم الأفريقية 2020 بعد غياب دام لمدة عام تقريبا.

ضربة قوية لمصر قبل ساعات من المباراة

وتأتي مباراة اليوم في ظروف صعبة وقلق بسبب موقف مصر في مجموعتها مما يصعب المواجهة علي نجوم الفراعنة من جانب، ومن جانب آخر إصابة النجم الأهم في مصرونجم الدوري الإنجليزي محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 والتأكد من عدم مشاركته أمام توجو في مباراة اليوم السبت والثلاثاء المقبل للتصعب المهمة على أبناء الفراعنة.

ويخضع هداف المنتخب محمد صلاح لعزل طبي في فندق إقامة المنتخب، ولن يتسطيع المشاركة قبل التعافي تماما، وأكدت وسائل إعلامية أن صلاح يعاني فقط من الإرهاق ونفسيته مرتفعة للغاية خاصة وأن أعراض الفيروس لم تظهر عليه حتى الآن.

موعد اللقاء والقنوات الناقلة

وضع منتخب مصر القومي صاحب أنجاز الأكبر في بطولة الأمم الأفريقية، في هذه التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2022 مقلق، بعد تعثرها في أول جولتين بتعادلين أمام كينيا في الجولة الأولي باستاد برج العرب بنتيجة 1-1 ومع جزر القمر بدون أهداف.

ومما يزيد من صعوبة المباراتين الخاصة بتوجو موقفها في المجموعة حيث تقع في المرتبة الأخيرة بنقطة واحدة وخساراتها أمام مصر في المباراتين يعني عدم تأهلها لتصفيات الأمم الأفريقية، ولكن فوز مصر بأكثر من هدف اليوم يعني تصدرها للمجموعة بالتساوي في النقاط مع جزر القمر التي لديها 5 نقاط.

وتقام مباراة اليوم بين مصر وتوجو في الجولة الثالثة لتصفيات المؤهلة للأمم الأفريقية، علي استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً دون حضور جماهيري، وتنقل قنوات beIN sports HD7، وTime sport الأرضية المباراة مباشرة.

منتخب مصر

بديل صلاح والتشكيل المتوقع لمنتخب مصر

بعد إصابة نجم منتخب مصر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، أصبحت الجبهة اليسري ومكانه صداع في رأس مدرب المنتخب الكابتن حسام البدري خاصة لأن المباراة تقام بعد ساعات فقط، ليكون البديل منحصر بين محمد شريف لاعب الأهلي أو أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك وإن كانت الكفة تميل للأخير بسبب تألقه مع الزمالك الفترة الأخيرة وفورمته العالية.

ومن المتوقع أيضا أن يجلس علي الدكة غدا طارق حامد نجم خط وسط الزمالك بالإضافة إلى أحمد حسن كوكا وإراحتهما لمباراة الثلاثاء.
وجاء التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مباراة اليوم كالتالي:

  • حارسة المرمي: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني – محمود الونش- أحمد حجازي- أحمد أبو الفتوح.
  • خط الوسط: محمد النني – عمرو السولية- أحمد السيد زيزو – عبدالله السعيد – محمود حسن تريزيجية.
  • خط الهجوم: مصطفي محمد

ترقب الجماهير المصرية

تحظي مباراة الليلة باهتمام كبير من جماهير الكرة المصرية خاصة مشجعي قطبي الكرة الأهلي والزمالك وذلك لضم المنتخب لـ 12 لاعب من القطبين، وهناك تخوف من إصابة أحدهم قبل المباراة المنتظرة والمواجهة التاريخية يوم الجمعة 27 نوفمبر الجاري في نهائي دوري أبطال أفريقيا مما يزيد من الاهتمام بالمباراة المرتقبة التي يحتضنها استاد القاهرة في التاسعة بتوقيت مصر

إصابة صلاحالقنوات الناقلةتشكيل مصرمباراة مصر وتوجومحمد صلاحمصر وتوجومنتخب مصرموعد المباراة
Comments (0)
Add Comment