تردد قناة بانوراما دراما 1 على النايل سات 2020

قنوات البانوراما هي باقة متنوعة من بانوراما دراما 1 و بانوراما دراما 2 وأفلام بانوراما و PNC Food وقد تأثرت هذه الباقة بالتغييرات التي طرأت على القمر الصناعي نايل سات 2020، في التقرير القادم ننشر تردد بانوراما دراما الجديد 1.

تردد قناة بانوراما دراما 1

قناة بانوراما دراما الجديدة 1 على القمر المصري نايل سات هي قناة خاصة بالمسلسلات العربي، ويمكنك دائما متابعة المسلسل على مدار الساعة الجديدة والقديمة لجميع النجوم، وهذه القناة تحظى بشعبية كبيرة بين متابعيها في كل مكان.

تخصصت القناة في عرض المسلسلات العربية المختلفة الدرامية لجميع النجوم بشكل يومي ويمكن للجميع متابعتها من خلال ضبط التردد الجديد للقناة بجودة عالية بدون تشويش وبدون انقطاع والجدير بالذكر وجود العديد من القنوات الأخرى المختلفة لبانوراما منها بانوراما مسلسلات وبانوراما فيلم وبانوراما فوود وغيرها.

ضبط تردد قناة بانوراما دراما جديد 2020 على النايل سات

ضبط تردد قناة بانوراما دراما الجديدة ١،٢ بكل سهولة، الدخول إلى قائمة الإعدادات باستخدام جهاز التحكم عن بعد الخاص بالريسيفر، واختيار قائمة ضبط القناة، ثم اختيار الضبط اليدوي (ضبط يدوي)، اختر من قائمة نايل سات ٧،٠ وات، ثم أدخل قيمة التردد في الفقرة التالية، ثم ابدأ البحث وعندما تنتهي، احفظ القناة، ستظهر القناة الجديدة في نهاية القائمة العامة للقنوات، وأخيراً مشاهدة ممتعة للجميع.

اسم القمر: نايل سات.
التردد: 12054.
قطبي: عمودي v.
الترميز: 27500.

تردد قناة بانوراما دراما 1ترددات
Comments (0)
Add Comment