وظيفة شاغرة في مجلس الدولة لدفعة 2020.. الشروط ورابط التسجيل

أعلن مجلس الدولة، عن وجود وظيفة شاغرة لخريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة العام الماضي 2020، وكشف عن الشروط المطلوبة والتعليمات التي لابد الالتزام بها عن التقديم.

وأوضح المجلس علي لسان طه كرسوع الأمين العام لمجلس الدولة والمتحدث الرسمي، له أن الوظيف الشاغرة هي مندوب مساعد وذلك للخريجي العام الماضي في بعض الكليات.

شروط التقديم علي وظيفة مندوب مساعد مجلس الدولة

ووضع مجلس الدولة مجموعة من الشروط والتي يجب توافرها في المتقدمين بالإضافة إلي الشروط العامة والمنصوص عليها بشكل مسبق ومن هذه الشروط ما يلي:

  • يشترط ألا يقل تقدير المتقدم للوظيفة التراكمي عن جيد.
  • عمر المتقدم يشترط ألا يزيد عن 30 سنة في تاريخ آخر موعد للتسجيل علي الوظيفة.
  • لابد أن يجتاز المتقدم علي الوظيفة المقابلة الشخصية وجميع الاختبارات التي يحددها المجلس.
  • يشترط في المتقدم أن يكون لائق طبيا وذلك وفقا للتحاليل والفحوصات الطبية من الجهات المختصة والتي يحددها مجلس الدولة بنفسه.
  • يشترط أن تتوافر الصلاحية والأهلية والكفاءة المطلوبة لشغل وظيفة مندوب مساعدة وذلك حسب ما تقدره اللجنة المختصة التابعة لمجلس الدولة.
وظائف شاغرة بمجلس الدولة
وظائف شاغرة بمجلس الدولة

موعد ورابط التقديم علي الوظيفة

أوضح مجلس الدولة أن بدء التسجيل علي وظيفة مندوب مساعد يبدأ من 25 من فبرير الجاري ويستمر علي الـ 20 من مارس المقبل.

ويمكن للراغبين في التقديم علي وظيفة مندوب مساعد، التسجيل الإلكتروني من خلال الدخول علي موقع مجلس الدولة وإتباع تعليمات التسجيل.

وشدد المستشار طه كرسوع الأمين العامة، علي المتقدمين بضرورة الالتزام بالشروط السابق ذكرها والتعليمات والتنبيهات التي ينشرها الموقع الإلكتروني لمجلس الدولة، وإتباع الإرشادات والخطوات بشكل دقيق حتي يتم التقديم والتسجيل علي الوظيفة بشكل ناجح، مؤكدا أنه لن يتم النظر علي الطلبات التي تقدم في وقت غير الوقت المعلن لبدء التسجيل ونهايته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.