وظائف شاغرة في مستشفيات القوات المسلحة..الرابط وآخر موعد للتقديم

وظائف مستشفيات القوات المسلحة، من الموضوعات التي تلقي متابعة واسعة وعمليات البحث علي مواقع التواص الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة، خاصة من المنتسبين، خاصة وأن المستشفيات تعلن بشكل مستمر عن وظائف بشكل مستمر.
وفي السطور التالية نتعرف علي الوظائف الجديدة التي أعلنت عنها مستشفيات القوات المسلحة والتقديم عليها ورابط التقديم والمؤهلات المطلوبة لشغل هذه الوظائف وغيرها من المعلومات.

الوظائف الشاغرة بمستفسات القوات المسلحة

أعلنت الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة، توافر عدد من الوظائف الصحية الشاغرة للجنسين الرجال والنساء، وذلك لحملة شهادة البكالوريوس لعدد من التخصصات للعمل في مستشفي القوات المسلحة في الجنوب، ومستشفي القوات المسلحة بمنطقة وادي الدواسر..

مسميات الوظائف المتاحة

وكشفت الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة، أن الوظائف المتاحة الجديدة جاءت علي النحو التالي:

  • 61 وظيفة لـ أخصائي تمريض.
  • ممرض قسم المناظر للنساء فقط.

مواعيد التقديم على وظائف الخدمات الطبية للقوات المسلحة

وأعلنت الإدارة العامة للخدمات الطبية، فتح باب التسجيل والتقديم علي الوظائف المعلنة بشكل إلكتروني لتوفير الوقت والجهد علي المواطنين خاصة في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، وذلك عن طريق الدخول علي بوابة التوظيف التي أطلقها الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة.

ويبدأ التقديم علي الموقع الإلكتروني بدءا من الأربعاء الثالث من فبراير 2021 ويستمر التقديم حتي الأربعاء السابع عشر من فبراير 2021، ويمكن للراغبين في التقديم علي الوظائف المعلنة معرفة شروط ومهام كل وظيفة عن طريق الموقع الإلكتروني الذي خصصته الإدارة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.