واتس آب للحاسب الآلي

العديد من الناس الذين يستعملون الواتس اب علي التليفون، لا يعلمون أنهم يمكنهم استعمال الواتس آب من خلال الحاسب الالي، وذلك ما يسمى في اعدادات التطبيق بالواتس آب ويب.

واتس آب للحاسب الآلي   

من المتداول أن برنامج الواتس آب يستعمل ويتم تحميله من خلال التليفونات المتطورة والذكية، سواء كان ذلك التليفون يستخدم بنظام ويندوز، أو يستعمل نظام الأندرويد، ولكن ما لا يعلمه بعض الناس أنه يمكن تحميل واتس آب لأجهزة الحاسب آلي، وتشغيل ميزة واتس آب ويب، وذلك يحتاج في بدء الامر أن يكون برنامج الواتس آب تم تثبيته بالفعل على التليفون.

واتس آب للحاسب الآلي
واتس آب للحاسب الآلي

من المميزات العديدة والمهمة للواتس آب ويب أنه يجعلك في غنة عن استعمال الهاتف في العمل، وذلك لوجود الحاسب الآلي بجانب الشخص المعني، وذلك لسهولة وتيسير استعمال الحاسب الآلي للذين يعملون عليه، ويريدون في نفس الوقت متابعة ومشاهدة الرسائل المتعلقة بأصدقاء بذلك الشخص.

اللينكات أو الروابط الخاصة بتحميل واتس آب ويب

لاستعمال برنامج واتس آب ويب يجب في بدء الأمر تحميل برنامج الواتس آب المتعلق بالحاسب الآلي من هنا، وسوف يتم التثبيت على الحاسب الآلي الخاص بالشخص، ويتم ربط برنامج الواتس آب المثبت على التليفون مع الحاسب الآلي من خلال تلك الرابط، ويتم بعد ذلك ظهور الرسائل الموجودة في التليفون الخاص بالشخص على حاسبه الآلي الخاص بيه.

لا يتم تشغيل البرنامج إلا على أجهزة الحاسب الآلي التي تدعم نظام الويندوز8، أو أي نظام أحدث من ذلك.

طريقة الخروج من تطبيق الواتس آب للحاسب الآلي

يتم فتح قائمة الإعدادات من برنامج الواتس آب ويب، ويتم الضغط على أمر تسجيل الخروج، أو بفتح قائمة الإعدادات على التليفون ويتم الضغط على واتساب آب ويب ليتضح الأجهزة المسجلة، فيتم الضغط على تسجيل الخروج من كل الأجهزة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.