موقع لقياس سرعة الانترنت

الانترنت من الأشياء الضرورية والمهمة  حيث لايوجد شخص الأن لايستخدم الانترنت سواء كان من خلال المحمول أو الكمبيوتر ومن الممكن تحديد سرعة الانترنت بسهولة من خلال الاستخدام ومعرفة سرعة التحميل وايضا هناك خواص في الروتر تستطيع من خلالها معرفة سرعة الانترنت ولكن نستطيع ايضا معرفته من خلال برامج مخصصة.

 معرفة سرعة الانترنت

معرفة سرعة الانترنت من الأمور السهلة والتي نستطيع الحصول عليها من خلال الكثير من المواقع نقوم بالدخول على الموقع المخصص لمعرفة سرعة الانترنت وسوف يقوم الموقع بقياس سرعة الانترنت أو قياس سرعة الانترنت في الوقت الحالي للاستخدام وتستطيع مقارنة هذه السرعة بسرعة النت الفعلية وبالتالي سوف تتأكد من المبالغ التي تدفعها مقابل الانترنت يستحقها أم لا.

موقع لقياس سرعة الانترنت
موقع لقياس سرعة الانترنت

أهم المواقع لقياس سرعة الانترنت

توجد الكثير من المواقع لقياس سرعة الانترنت ومن أهم هذه المواقع:

  • Google Fiber Speed Test وهو من أهم المواقع المجانية التي توفرها جوجل والتي نستطيع من خلاله قياس سرعة الانترنت بكل بساطة وسهولة.
  • Net Spotهو من المواقع المهمة والتي تستخدم لقياس سرعة الانترنت ومن الممكن استخدامه في كثير من الخدمات الأخري وأهمها أمان الشبكات وتغطية وتحليل الخدمات اللاسلكية.
  • Fast وهو من المواقع السهلة في الاستخدام والتي تستطيع من خلاله معرفة سرعة الانترنت ويوفر هذه الخدمة مجاني ولكن له عيوب وهي أنه لايوفر كل المعلومات الخاصة بمعرفة سرعة الانترنت الخاصة بك.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.