موعد مباراة منتخب مصر والبرازيل طوكيو ٢٠٢٠ والقنوات الناقلة لها

مع بداية منافسات طوكيو ٢٠٢٠  هذا العام والجميع ينتظر مشاهدة ما سيفعله المنتخب المصري، حيث الجميع يترقب الفوز بميدالية خلال هذه البطولة الأضخم على مستوى العالم، ومنذ بدأت البطولة واللاعبين يقدمون مستوى جيد في بعض المباريات وممتاز ف غيرها، بغض النظر عن أي إخفاق صد منهم دون قصد أو تعمد، وما زال الأمل قائما حيث يتمنى الجميع الفوز والتأهل للمرحلة النهائية.

مباراة مصر والبرازيل
مباراة مصر والبرازيل

موعد مباراة مصر والبرازيل 

بعد الفوز المستحق الذي حققه منتخب الفراعنة على منافسيه من منتخب استراليا، حيث انتهت المباراة بنتيجة هدفين دون أي مقابل، وقد حددت المباراة القادمة لتكون أمام المنتخب البرازيلي، والتي ستقام على أرضية “ملعب سايتاما” بمدينة طوكيو العاصمة اليابانية.

ستنطلق صافرة البداية لهذه المباراة في تمام الساعة الـواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة  وذلك في يوم الـ 31 من شهر يوليو الجاري الموافق السبت القادم، ويسعى المنتخب المصري للفوز واقتناص ثلاث نقاط غالية.

حكم مباراة مصر والبرازيل طوكيو ٢٠٢٠

قامت اللجنة المنظمة للبطولة بالإعلان عن طاقم التحكيم الذي سيدير هذه المباراة، والذي كان كالآتي:

  • يتولى مهمة حكم الساحة الأسترالي “كريستوفر بيث”.
  • المساعد الأول هو الحكم الأسترالي “انطون شيتينين”.
  • بينما يتولى “جورج لاكرينديس” مهمة المساعد الثاني.
  • الحكم الرابع يمثله الأردني “أدهم مخادمة”.
  • حكم الفيديو الإيطالي “ماركو جويدا”.
  • أما مساعده فهو الإسباني “جويلرمو كوادرا فرنانديز”.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرازيل

من المتعارف عليه أن سلسلة القنوات القطرية “بي إن سبورت” تمتلك أحقية بث جميع منافسات تلك البطولة، وعلى ذلك سيتم بث المباراة من خلال إحدى قنواتها والمتمثلة في “beIN SPORTS HD 7″، كما يمكن المتابعة على الشبكة العنكبوتية بواسطة الموقع الرسمي للقناة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.