موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في نهائي كأس إسبانيا والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق نادي برشلونة الإسباني مباراة فريقهم أمام أتلتيك بيلباو في نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا، حيث يطمع جمهور البرسا في إضافة بطولة جديدة في دولات بطولات الفريق وذلك بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل مبكر، وبعد الصراع الكبير علي لقب بطولة الدوري خاصة بعد الهزيمة التي تلقها الفريق أمام نظيره ريال مدريد الإسباني بهدفين مقابل هدف.

ويدخل فريق برشلونة المباراة ولديه طموح في تحقيق اللقب بعد أن أقصي في الدور نصف النهائي فريق إشبيلية، حيث فاز الفريق بثلاثة أهداف دون رد في لقاء الإياب أحرزهما عثمان ديمبيلي وجيراد بيكيه ومارتين بريثويت وفي لقاء الذهاب خسر الفريق بهدفين مقابل نظيفين، ليصعد فريق البلوجرانا إلي نصف نادي أتلتيك بيلباو.

وعلي جانب الأخر صعد فريق أتلتيك بيلباو إلي المباراة النهائية والملقب بفريق الباسكي بعد الانتصار في دور نصف النهائي علي نظيره ليفانتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع مباراة الذهاب والإياب، ويسعي الفريق من خلاله المباراة لتحقيق البطولة وتعويض الخسارة في نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا موسم 2019- 2020، حيث تلقي الهزيمة أما ريال سوسيداد بهدف نظيف.

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في نهاي كأس إسبانيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في نهاي كأس إسبانيا والقنوات الناقلة

موعد مواجهة برشلونة المقبلة ضد أتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا

من المقرر أن تقام مباراة برشلونة أمام أتلتيك بيلباو يوم السبت المقبل الموافق 17 أبريل 2021، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الـحادية عشر ونصف مساءا بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو

ومن المنتظر أن تذاع مباراة النهائي بين برشلونة وأتلتيك بيلباو المقرر لها مساء غدا السبت علي قنوات Match Football 1، Premier Sports 1 HD.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.