موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم في كأس مصر والقنوات الناقلة

الرياضة وكرة القدم هي واحدة من أهم ما يبحث عنه المشاهدين الرياضيين، ولهذا فإننا نجد عدد كبير من الشباب والرجال ينتظرون مواعيد المباريات المختلفة ومنها المباراة المنتظرة بين النادي الأهلي ضد الاتحاد السكندري، فيما يلي نستعرض لكم موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري ضمن فعاليات كأس مصر، والقنوات الناقلة للمباراة.

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة

  • يواجه النادي الاهلي المرموق والمعروف نادي الاتحاد السكندري على ملعب السويس، وذلك في إطار مباريات نصف النهائي من كأس مصر.
  • وقد اهتم القائمين علي المباراة بتقديم كل سبل الوقاية للمحافظة علي اللاعبين من انتشار عدوي كورونا بينهم، ومن المقرر أن يتم عرض المباراة على القنوات الفضائية الرياضية.
  • ومن أهم القنوات العارضة للمباراة قناة أون سبورت، ويجب أن يتم ضبط جهاز الإرسال أولا على التردد الخاص بالقناة، وادخال معدل الترميز بالشكل الصحيح لكي تحصل على القناة بسهولة.

موعد عرض مباراة النادي الاهلي ونادي الاتحاد السكندري

ينتظر الجمهور بشغف كبير المباريات الخاصة بكرة القدم خصوصا اذا كانت لها علاقة بالدوري أو كأس مصر، ولهذا ينتظر الجمهور المشجع لكل من النادي الاهلي ونادي الاتحاد السكندري موعد عرض المباراة.

حيث تم التصريح بأن المباراة سوف تعقد يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

أما عن الجمهور المشجع لكرة القدم الموجودين داخل أرجاء المملكة العربية السعودية، فإن المباراة سوف تذاع في تمام الساعة التاسعة مساءً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.