موعد مباراة الأهلي القادمة ضد البنك الأهلي في الدوري والقنوات الناقلة

أغلق الأهلي مباراة الزمالك والفوز بثلاثة رائعة ليبدأ صفحة جديدة والاستعداد الجيد للمواجهة القوية التي تجمع الأهلي أمام البنك الأهلي على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري موسم 2022-23.

بعد الفوز على الزمالك.. موعد مباراة الأهلي القادمة

ويدخل الأهلي المباراة القوية أمام البنك الأهلي متسلحًا بمعنويات مرتفعة ويسعى إلى تحقيق مزيدا من الانتصارات للاستمرار في التربع على صدارة ترتيب الدوري للاقتراب من تحقيق اللقب الغائب آخر موسمين، وبعد الفوز على الزمالك رفع الأهلي رصيده إلى 34 نقطة بفارق 4 نقاط عن نادي فيوتشر الوصيف الحالي في جدول الترتيب.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد البنك الأهلي في الدوري والقنوات الناقلة

مباراة قوية بين الأهلي والبنك الأهلي

لكن البنك الأهلي يواصل نزيف الخسائر وتحقيق خسائر بالجملة خلال آخر 4 مباريات لم يتذوق فيها الفريق طعم الفوز، لذلك يقاتل البنك الأهلي أمام الأهلي للمحاولة بالخروج بنتيجة إيجابية للمساعدة على استكمال مشواره في منافسات الدوري المصري، إذ أنها يحتل المركز الـ 15 في ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة وابتعد بفارق نقطة وحيدة عن الهبوط.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد البنك الأهلي

نقدم لكم في السطور التالية موعد مباراة الأهلي القادمة ضد البنك الأهلي، في إطار منافسات الدوري المصري 2022-23، والقنوات الناقلة على النحو التالي.

وتنطلق منافسات الأهلي والبنك الأهلي في منافسات الجولة الخامسة عشرة في إطار منافسات الدوري المصري يوم الثلاثاء 24 يناير 2023 على ستاد القاهرة على أن تنطلق صافرة بداية اللقاء بين الأهلي والبنك الأهلي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي

ومن المقرر أن تنقل أون تايم سبورتس مباراة الاهلي والبنك الأهلي الناقل الحصري للدوري المصري وجميع المسابقات المحلية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.