موجات سريعة ومتقلبة.. الأرصاد تحذر من الانخداع في الأحوال الجوية خلال الربيع

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس بداية من صباح اليوم الثلاثاء أول يوم في نهار شهر رمضان، وقالت الهيئة إنه من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة على معظم الأماكن وأن تسجل درجة الحرارة العظمى فى القاهرة 24 درجة بداية من الأسبوع القادم، يليه انخفاض في درجات الحرارة مرة أخرى.

موجة سريعة ومتقلبة في فصل الربيع

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من الانخداع في الأحوال الجوية خلال فصل الربيع، مؤكدة أن فصل الربيع يشهد موجات سريعة ومتقلبة، ومن المتوقع هبوب رياح شمالية شرقية على شمال البلاد بداية من اليوم على أن تنشط أحيانًا، كما تعمل الرياح على إحداث تحسن بالشعور بحالة الطقس.

حالة الطقس غدًا الأربعاء 14 أبريل 2021

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس غدًا الأربعاء، 14 أبريل 2021، وأوضحت الهيئة العامة أنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، خلال فترات النهار.

وأوضحت الهيئة أنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل على القاهرة الكبرى، مائل للحرارة على جنوب سيناء، معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على شمال الصعيد، طقس حار على جنوب الصعيد.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع أن يسود طقس لطيف خلال فترات الليلة على القاهرة الكبرى، والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، وشمال وجنوب الصعيد.

الظواهر الجوية الأربعاء 14 أبريل 2021

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع هبوب نشاط رياح أحيانًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، مع وجود نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء.

درجة الرطوبة غدًا الأربعاء 14 أبريل 2021

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن أن تسجل القاهرة الكبرى درجة رطوبة على أن تصل إلى 70 الكبرى، والصغرى 35، فيما تسجل السواحل الشمالية 85 الكبرى وتصل الصغرى إلى 45.

حالة الطقس الاربعاء 14 ابريل
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.