مواعيد صرف رواتب أبريل 2021 لموظفي القطاع الحكومي

أعلنت وزارة المالية بجمهورية مصر العربي عن مواعيد صرف رواتب أبريل 2021 الجاري لموظفي القطاع الحكومي للعاملين في الجهاز الإداري في الدولة، على أن يكون صرف المرتبات في غضون الأسبوع القادم، على أن يتم تقسيم صرف الرواتب للعاملين بالجهات الحكومية والوزارات الأخرى في نفس الموعد طبقًا لبيان وزارة المالية السابق.

مواعيد صرف رواتب أبريل 2021

فقد أوضحت وزارة المالية إلى أن المواعيد المقررة لصرف الرواتب عن شهر أبريل الجاري سوف تكون بدايةً من يوم الاثنين الموافق 26 أبريل والموافق 14 من رمضان 1442 وحتى يوم الأربعاء 28 أبريل والموافق 16 من رمضان 1442.

وقد أكدت وزارة المالية على جميع الجهات الإدارية من ضرورة إخطار العاملين بها بالوعد المستحق لبداية صرف رواتب الشهر، حتى يساعد هذا على التخفيف من الازدحام أمام ماكينات الصراف الآلي ATM لصرف المرتبات.

وقد طالبت الوزارة كافة العاملين بالجهات الإدارية المختلفة بالوزارات والهيئات بالحرص على تطبيق كافة الإجراءات الوقائية للسلامة من فيروس كورونا بارتداء الكمامة والحرص على وجود المسافة الآمنة أثناء عملية الصرف.

آلية صرف مرتبات موظفي القطاع الحكومي

  • يتم صرف رواتب أبريل 2021 لكل العاملين في 33 هيئة ووزارة في يوم الاثنين المقبل الموافق 26 أبريل.
  • بعدها يتم البدء في صرف رواتب أبريل 2021 لعدد 20 هيئة ووزارة أخرى في يوم الثلاثاء الموافق 27 أبريل.
  • ثم يتم صرف رواتب أبريل عن 13 هيئة ووزارة متبقية في يوم الأربعاء 28 أبريل.
  • كما تم تخصيص يوم الخميس 29 أبريل لصرف رواتب العاملين بالوزارات والهيئات المختلفة التي اجمالي عددها يصل إلى 66 هيئة ووزارة جميعًا، والذين لم يتمكنوا من الصرف في الأيام الثلاثة السابق ذكرها.

وتجدر الإشارة إلى أنه حتى الآن لم يتم الكشف عن أسماء الوزارات والهيئات التي تم توزيعها ضمن آلية صرف الرواتب بالأيام الثلاثة، ويُذكر أن توزيع الوزارة قد اختلف عن التقسيم والتوزيع بالشهور السابقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.