«معلومات تكشف لأول مرة».. من هي ريم طارق خطيبة حسن شاكوش؟

احتفل مؤخرًا مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء والمقربين من الوسط الفني والاجتماعي، داخل أحد الفنادق الكبرى بالشيخ زايد، وما لبس، ساعات قليلة وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بسؤال أثار اهتمام العديد من رواد السوشيال ميديا “من هي خطيبة حسن شاكوش؟”.

من هي خطيبة حسن شاكوش؟
بدأ العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في طرح أسئلة تتعلق بمن تكون الفتاة التي خطبها حسن شاكوش، لاسيما بعد الصور التي أبهرت جمهور مطرب المهرجانات في حفل الخطوبة الذي أحياه المطرب الشاب عمر كمال، وفيما يلي يستعرض “دوري نيوز” كل ما تريد معرفته عن خطيبة حسن شاكوش.

حسن شاكوش وخطيبته

خطيبة حسن شاكوش تدعى «ريم طارق»، فتاة ليس لها علاقة تمامًا بالوسط الفني وتبلغ من العمر 26 عامًا، وهي صديقة مقربة للبلوجر الشهيرة فرح شعبان ملكة جمال مصر وزوجة اليوتيوبر على غزلان، ولا يوجد لها تواجد كبير على منصة التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وغير حريصة على نشر أي صور عبر الحساب، فهي تحرص على خصوصيتها بمنصات التواصل الاجتماعي.

وأطلت ريم طارق خلال حفل الخطوبة بفستان لامع باللون «السيلفر» ذو أكمام طويلة، واعتمدت تسريحة الشعر الانسيابي على ظهرها وكتفيها، فضلًا عن مكياج تناسب مع بشرتها، بينما ارتدى حسن شاكوش بدلة باللون الرمادي وقميصًا باللون الأبيض.

حسن شاكوش وخطيبته وفرح شعبان

وفي أول تعليق للمطرب حسن شاكوش بعد إعلان خطبته، نشر صورة له رفقة خطيبته عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات”.

حسن شاكوش وخطيبته وعمر كمال

وفي سياق متصل نشر الفنان عمر كمال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وهو في وصلة رقص مع حسن شاكوش وخطيبته ريم، على أنغام أغنية بحبك، وعلق قائلًا: “شاكوش لقى بنت الجيران أخيرا ربنا يسعدهم”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.