معتدل نهارًا بارد ليلًا.. الأرصاد تعلن حالة الطقس غدًا الأحد 11 أبريل

عاودت درجات الحرارة إلى الانخفاض تدريجيًا اليوم، السبت، بعد موجة من ارتفاع الحرارة خلال الأيام القليلة الماضية وكشفت الهيئة العامة للأرصاد تفاصيل حالة الطقس غدًا الأحد 11 أبريل 2021.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع وجود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري خلال فترات النهار، مع وجود طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية، وتوقعت الهيئة أن يسود طقس لطيف على جنوب سيناء، وشمال الصعيد ومعتدل على جنوب الصعيد.

حالة الطقس غدًا الأحد 11 أبريل خلال فترات الليل

أما خلال فترات الليل، فأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يكون الطقس بارد على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، بارد على شمال الصعيد مائل للبرودة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حركة الرياح غدًا الأحد 11 أبريل

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع هبوب رياح معتدلة تنشط أحيانًا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، مع رياح نشاط على السواحل الشمالية وجنوب سيناء، وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع هبوب رياح معتدل على شمال وجنوب الصعيد.

طقس الاحد 11 ابريل

الظواهر الجوية المتوقعة غدًا الأحد 11 أبريل

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الظواهر الجوية المتوقعة غدًا الأحد 11 أبريل،  هبوب نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية، وجنوب سيناء، مع اضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحر الأحمر،  والمتوسط ومن المتوقع أن تصل سرعة الرياح إلى 70.60 كيلو متر في الساعة.

حالة الرطوبة غدًا الأحد 11 أبريل 2021

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تكون درجة الرطوبة 70 على القاهرة الكبرى، و35 للصغرى، وأن تصل إلى 85 على السواحل الشمالية، والصغرى عند 45 فيما تصل إلى 40 على شمال الصعيد، و35 للصغرى، فيما تصل على جنوب الصعيد 35 والصغرى عند 15.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا الأحد 11 أبريل

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تسجل القاهرة 22 درجة حرارة للعظمى، فيما تصل الصغرى عند 13، بينما تصل درجة الحرارة العظمى على الإسكندرية عند 19 والصغرى 14، بينما تصل على مطروح عند 18 للعظمى والصغرى عند 13، فيما وصلت درجة الحرارة العظمى في بورسعيد عن 19 ، فيما تصل الصغرى على 14 درجة، بينا تسجل المنصورة درجة حرارة عظمى عند 22 فيما تصل الصغرى عند 13.

وتسجل سوهاج 22 درجة حرارة كبرى والصغرى 13 درجة، بينما تسجل قنا درجة حرارة العظمى عند 26 والصغرى عند 14، فيما تسجل أسوان درجة حرارة العظمى عند 28 بينما تصل الصغرى عند 16.

طقس الاحد 11 ابريل
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.