“مسلم ولا مسيحي؟”.. ديانة ماجد الكدواني الحقيقة بعد تألقه في مسلسل “موضوع عائلي”

اشتهر بأدواره المعقدة، التي يستطيع تأديتها ببساطة مطلقة، دائما ما كان صديق البطل أو حتى قريبه، إلا أنه لطالما رفض البطولة وأدوراها، إلى أن جاءت له الفرصة على طبق من ذهب في مسلسل “موضوع عائلي”، حيث جسد فيه دور مختلف وجذاب وفق تقييمات المشاهدين، إنه الفنان ماجد الكدواني.

جسد الفنان ماجد الكدواني العديد من الأدوار المختلفة، لذا تزايد تساؤلات جمهوره عن جنسيته، بالرغم من وجوده على الساحة الفنية منذ سنوات طوال، إلا أن غير معروفة، خاصةً بسبب اسمه الذي يعد لغز للكثيرين، فلا يمتلك اسم مميزًا يدل على أنه مسلم أو العكس.

ما هي ديانة ماجد الكدواني؟

لاقت أدوار الفنان ماجد الكدواني إعجاب الجمهور، حيث يستطيع ببساطة إقناع الجمهور بما يقدمه، واحتل مكانة خاصة بين الجماهير، لذا يحاول الكثيرين الوصول إلى أدق المعلومات حول حياته، ومن هنا تزايد البحث بعنوان “ما هي ديانة ماجد الكدواني”، وذلك ما سوف نسرده خلال السطور التالية.

ديانة ماجد الكدواني

من هو ماجد الكدواني؟

ولد الفنان الموهوب في شهر ديسمبر من العام 1967، لوالدان مصريان، في منطقة شبرا، ثم بعد ذلك في مرحلة شبابه أحب الفن، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ليدرس الفن بشكل أوسع ولتنمية موهبته، وفي عام 1996، دخل مجال التمثيل، وفي كل دور لماجد الكدواني يثبت للجمهور موهبته، وقدم ماجد الكدواني عدد من الأدوار في مسلسلات وأفلام، كما استطاع أن يترك بصمته الخاصة وكانت البداية مع أدوار ثانوية، حتى استطاع الحصول على عدد من الأدوار الهامة.

ديانة ماجد الكدواني

تساءل عدد من النشطاء عن ديانة ماجد الكدواني، بل ورجح أغلبهم أنه مسلم، إلا أنه يعتنق الديانة المسيحية، وقد تمكن من التألق في الأدوار الكوميديا، وأدى أدوار مختلفة وأكد على أنه واحدًا من النجوم ذات الطراز الفريد، كما حصد العديد من الجوائز عن أعماله المختلفة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.