مركز التنبؤ بالأرصاد يتوقع سقوط أمطار غزيرة وانخفاض سريع في درجات الحرارة بداية من الأحد المقبل

توقع مركز التنبؤ والاستشعار عن بُعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، وجود حالة من الاستقرار بالأحوال الجوية خلال الـ72 ساعة المقبلة تستمر حتى السبت، يصاحب ذلك ارتفاع فى درجات الحرارة لتصل إلى أعلى من معدلاتها الطبيعية فى هذا التوقيت من العام بمعدل “3 إلى 4 درجات”، حيث ستصل درجات الحرارة إلى 28 درجة.

تقلبات جوية سريعة وسقوط أمطار غزيرة الأحد المقبل

وقالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز التنبؤات والاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في تصريحات تليفزيونية لها اليوم الخميس، إنه ابتداء من يوم الأحد الموافق 13 ديسمبر 2020 سوف تشهد البلاد وجود تقلبات جوية سريعة، يعقب هذه التقلبات الجوية انخفاض شديد فى درجات الحرارة تبدأ يوم الاثنين المقبل، إضافة إلى وجود أمطار غزيرة ورمال وأتربة مثارة على بعض المناطق المتفرقة في البلاد.

حالة الطقس اليوم الخميس 10 ديسمبر 2020

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس اليوم الخميس، موضحة أن نشهد طقسا دافئ على الوجه البحري والقاهرة ولرياح ستكون معتدلة، إضافة إلى وجود شبورة مائية خلال فترات الصباح، بينما سيكون الطقس دافئ على جنوب سيناء والسواحل الشمالية الغربية والرياح معتدلة، في حين سيكون مائل للدفء على السواحل الشرقية والرياح ستكون معتدلة. كما توقعت الهيئة أن يسود الطقس دافئ على شمال الصعيد، مع وجود الشبورة المائية وسيكون الطقس حارا على جنوب الصعيد، وذلك وفقًا لما صدر عن هيئة الأرصاد الجوية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.