ما هي خطوات تفعيل خدمة سوا 30 ريال مكالمات؟

الآن أصبحت طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات متاح بصورة كبيرة جدًا خلال الفترة الأخيرة، حيث تحرص شركة stc على توفير الكثير من الخدمات التي يحتاجها المستخدمين، وذلك عن طريق كم العرض المتميزة على كلاً من الإنترنت والمكالمات، ومن بين تلك العروض عرض سوا 30 ريال، وإليكم كل التفاصيل المتعلقة به والتي ستعرفونها لأول مرة فقط وحصريًا على موقع دوري نيوز.

طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات

إذا أردت التعرف على طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات، فيجب اتباع الخطوات الآتية:

  • لابد من الاتصال على رقم 900.
  • قم بإضافة هذا الرقم 8000 في رسالة نصية.
  • اضغط على زر ارسال.
  • وبذلك تكون قد انتهيت من عملية التفعيل لسوا 30 ريال مكالمات، وعلى الفور ستصلك رسالة تؤكد تفعيل الخدمة.

نبذة عن شركة  stc

تعد شركة stc من اهم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وتختص بخدمات الإنترنت، والاتصالات، وقد تم إنشائها في عام 2002 تحديدًا 9 سبتمبر، في حين أن تحتل مكانة الشركة أحد أكبر الشركات الخاصة بالاتصالات فضلاً عن توفيرها غنتنت ذو جودة متاحة.

باقة سوا الشهرية

بعد أن قمنا بسرد طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات، وجب التنويه بأن الشركة قد وفرت الكثير من الباقات المتاحة كل شهر والتي تتناسب مع كافة العملاء، كما يمكن تفعيلها في أي وقت، وإليكم الباقات المتاحة:

باقة سوا 30

سعر الباقة تبلغ 30 ريال سعودي، في حين أن سعرها بعد الضريبة  وصل 34.5 ريال سعودي، أما المكالمات فتتضمن من 200 دقيقة، أما بالنسبة لحجم الانترنت 1GB، أما حجم الباقة 1GB.

باقة سوا شير

سعره باقة سوا شير بلغ 110 ريال سعودي،  في حين أن سعرها بعد الضريبة وصل إلى 126.5 ريال سعودي، وحجم الباقة 10GB، في حين أن المكالمات تكون داخل الشبكة غير محدودة، أما حجم الأنترنت 15GB.

سوا 30 دولية

سعر باقة سوا 30الدولية 30ريال سعود، أما سعرها بعد الضريبة يبلغ 34.5 ريال سعودي، في حين أن المكالمات تتكون من 30 دقيقة يمكن استخدامها بصورة دولية حتى 8 دول، أما المحلى لجميع الشبكات، أما حجم الأنترنت يكون 1GB، في حين أن الباقة ذات حجم  1GB.

باقة سوا ستار

سعر باقة سوا ستار وصل 220 ريال سعودي،  في حين أن سعرها بعد الضريبة وصل 253 ريال سعودي، أما بالنسبة للمكالمات والانترنت داخل الشبكة تكون بلا محدود، و حجمها يكون 100GB.

باقة سوا لايك 

سعر  باقة سوا لايك تبلغ 65 ريال سعودي، أما سعرها بعد الضريبة وصل حتى 74.75 ريال سعودي، وبالنسبة للمكالمات تتكون من 500 دقيقة، و حجم الأنترنت يكون 5GB ، أما  حجم الباقة تكون 4GB.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.