مايكروسوفت تزف بشري سارة لمستخدميها عن ويندوز 11 واوفيس 2021

زفت شركة مايكروسوفت بشري سارة لمستخدميها، حيث أعلنت أنها ستتيح لهم  شراء حزمة أوفيس 2021 مرة واحدة مدي الحياة علي نظام ” ويندوز” و نظام ” ماك” وذلك في 5 أكتوبر القادم، و التي سيوفر للمستخدمين راحة في الاستخدام ولن يحتاج مستخدمه إلي الاتصال بالإنترنت .

” ويندوز 11″

وأشارت الشركة إلي أن النظام الجديد ملائم للأشخاص الذين لا يريدون الاشتراك في نظام مايكروسوفت 365 الذي يطالب مستخدميه باشتراكات سنوية، وذلك تزامنا مع أطلاقها نظام التشغيل الجديد ” ويندوز 11″، في 24 يونيو 2021،  ليكون نظام  يعمل كترقية مجانية لأجهزة ” وينوز 10 “، حيث طورت بعض البرامج به، وكذلك جعلت شريط المهام متواجد بشكل أبسط، كما يحتوي ” ويندوز 11″ علي رموز جديدة و رسوم متحركة و أصوات .

مميزات أوفيس 2021

و أوضحت الشركة أن النظام الجديد سيوفر مستوي أداء عالي ومتميز إلي جانب دعمه للوضع الليلي، لافتة إلي أنها قامت بإدخال تحسينات علي تصميمه ليكون مشابه لـ” ويندوز 11 “، الذي يعمل فقط علي الأجهزة التي تحتوي فقط علي معالج الأمان الأساسي فقط .

جدير بالذكر أن الشركة قد أطلقت نسخة  أوفيس” Office LTSC  ” وهي خاصة برجال الأعمال و المؤسسات التي لا ترغب في الاشتراك في خدماتها السحابية وهي خدمات قابلة للتوسع وغير مكلفة وتستخدم قابلية نقل البيانات علي نطاق واسع مما يتيح لمستخدمها تحديث التطبيقات بطريقة أسرع ودون الحاجة إلي تحديد الموقع الجغرافي له.

مايكروسوفت
أوفيس 2021 من مايكروسوفت
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.