ماهو الزون في لعبة بابجي وكيفية تجنبه

انتشرت لعبة بابجي بشكل كبير في الأوان الأخيرة واشتدت المنافسة بين جميع لاعبيها من أجل الفوز باللعبة والبقاء على قيد الحياة, ولكي تصبح أكثر مهارة في لعبة بابجي وتتمكن من البقاء على قيد الحياة لابد أن تعرف ماهو الزون في لعبة بابجي وكيفية تجنبه.

تعريف الزون في لعبة بابجي:

الزون في لعبة بابجي مصطلح يشير إلى الدوائر البيضاء والحمراء الموجودة على الخريطة وسيتم معرفتهم لحظة فتح اللعبة ستجدهم على الخريطة.

الدائرة البيضاء في لعبة بابجي:

  • عند تشغيل لعبة بابجي وفتح الخريطة ستجد دائرة بيضاء تعرف هذه الدائرة بـ (Safe Zone ) أو منطقة الأمان ولذلك يُفضل أن تكون بداخل هذه الدائرة.
  • في حالة خرجت من هذه الدائرة لابد أن تذهب إلى دائرة أمان أخرى أو الرجوع إليها مرة أخرى حيث أن قوتك تقل بعد الخروج من منطقة الأمان مما قد يؤدي إلى نقص قوتك أو خسارة اللعبة بمرور الوقت لذا يُنصح بالبقاء في الزون.
  • في حالة الخروج من منطقة الأمان يُمكن تعويض القوة التي تم فقدانها باستخدام الأدوية وأدوات الشفاء المتوفرة في لعبة بابجي مثل الشنطة طبية أو الاسعافات الاولية أو الضمادة أو مشروب الطاقة أو مسكن ألم أو أبرة أدرينالين.

الدائرة الحمراء في لعبة بابجي:

  • تقع هذه الدائرة على الخريطة أيضاً في لعبة بابجي وتعرف باسم red zone وهي عكس الدائرة البيضاء تماماً حيث أن الدوائر الحمراء تشير إلى مناطق غير آمنة حيث تتعرض لقصف جوي عن طريق الطائرات مما يجعلها شديدة الخطورة وغير آمنة
  • لابد من تجنب الدوائر الحمراء وفي حالة الدخول يجب عليك الهروب بسرعة من هذه المنطقة حتي كما بحب عليك إذا دخلت هذه المنطقة حاول الهروب منها لتجنب التعرض إلى قصف جوي يؤدي إلى تدميرك وخسارة اللعبة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.