كيفية معرفة رقم شريحة فودافون

طريقة معرفة رقم فودافون، من الموضوعات التي كثير ما يبحث عنها عملاء شركة فودافون في مصر، خاصة المتشركين الجدد الذين ينسون رقم الخط الجديد لديهم

وشركة فودافون، من أكبر وأعرق شركات الاتصالات في مصر، وتقدم لعملائها العديد من العروض والخدمات بشكل مستمر ساعدت في تحقيق شعبية جماهيرية كبيرة في غضون سنوات قليلة، حيث تقدم خدمات الخاصة بالمكالمات وباقات الإنترنت المختلفة لتناسب جميع العملاء بالإضافة إلي عروض الرسائل وتوفير خدمة عملاء طوال اليوم، بالإضافة إلي تقديم أكواد خاصة لجميع العروض والخدمات.
ونتعرف في السطور التالية علي كيفية معرفة رقم فودافون بسهولة من خلال عدة طرق مختلفة حددتها الشركة ضمن الخدمات الكثيرة التي توفرها والخدمات الأخري للشبكة.

طريقة معرفة رقم فودافون عن طريق الكود

يتعرض بعض العملاء، لسرقة هاتفه أو ضياع في بعض الأحيان، والذي يتطلب حفظ الرقم للتوجه لأقرب فرع فودافون واسترجاع الخط، ولكن الكثير من العملاء لا تحفظ رقم الشريحة ولايهتمون بها فيكون مصير الشريحة هي الفقدان وعدم الاسترجاع.
وأتاحت شركة فودافون إمكانية معرفة رقم الشريحة بطريقة بسيطة وسهلة عن طريق إدخال كود عبر لوحة مفاتيح الهاتف وذلك بطلب : نجمة 878 شباك *878# من الهاتف الذي يحتوي علي الشريحة ليظهر في الحال الرقم.

معرفة رقم فودافون للإندرويد

وفرت شركة فودافون لعملائها، طريقة معرفة رقم الشريحة بطريقة بسيطة بالنسبة لأصحاب الهواتف التي تعمل علي نظام الإندرويد من خلال إتباع الخطوات التالي ذكرها:

  • فتح الجهاز والذهاب إلي أيقونة الإعدادات.
  • اختيار أيقونة عن الهاتف أو About.
  • الضغط علي أيقونة الحالة لتظهر جميع بيانات شبكة فودافون أمامك.
  • ظهور رقم الشريحة الخاصة بك أسفل الخانة تحت كلمة رقم هاتفك.
رقم خدمة عملاء فودافون كاش
رقم خدمة عملاء فودافون كاش

معرفة رقم فودافون بالاسم

الكثير من عملاء فودافون كبيقة عملاء شبكات الاتصالات الأخري، يتعرضون للمعاكسات تارة من أرقام وأناس مجهولة ولا تظهر أي بيانات عنهم، ولمعرفة اسم المتصل يمكن اللجوء إلى التطبقيات الحديثة المخصصة في ذلك مثل تطبيق التروكولر، والذي يكشف اسم المتصل عبرإدخال رقمه في خانة البحث علي التطبيق والضغط علي أيقون البحث فتظهر بيانات المتصل في ظرف ثواني قليلة.

خدمات شركة فودافون

تقدم شركة فودافون العديد من الخدمات المميزة لعملائها بجانب ما ذكرناه من خدمة معرفة رقم الشريحة والاستعلام عن بيانات المتصل بكل سهولة، جعلتها من أكثر شركات الاتصالات في مصر استحواذا علي العملاء ومن الخدمات التي توفرها الشركة لعملائها.

  • خدمة معرفة الرصيد بعد انتهاء المكالمة
  • توفير خدمة دفع الفواتير الكترونيا دون الذهاب لأي فرع من الفروع.
  • خدمة تحويل الرصيد: حيث يمكن للعملاء إجراء تحويل الرصيد عبر كود مختصر.
  • خدمة الكول تون: وهي خدمة انتظار أثناء الرنين علي المتصل.
  • خدمة الدفع الذكى: وهي خدمة وفرتها فودافون حيث تمكن العملاء دفع الفواتير وشحن الرصيد من المحالات أو السوبر ماركت عليها العلامة التجارية لشركاء فودافون بدون أي مصاريف إضافية.
  • خدمة فودافون كاش: وهي خدمة توفر إمكانية تحويل الأموال بشكل سريع بين العملاء.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.