كيفية الاشتراك في نتفليكس Netflix ومميزات الباقات المتاحة

في ظل الظروف الاستثنائية التي نعيشها حالياً، من فرض حظر التجوال وعدم خروج الكثيرين من منازلهم خوفاً من الإصابة بكورونا المستجد COVID-19، لجأ العديدون إلى البحث عن وسائل لتسليق أوقاتهم اثناء المكوث في المنزل، ولعل من أبرز تلك الطرق هو الاشتراك في نتفليكس Netflix للوصول إلى أحد أكثر المكتبات الإكلترونية شهرةً في مجال البرامج والأعمال السينمائية والوثائقيات وغيرها.

حيث تحرص شركة Netflix على تحديث مكتبتها بإضافة العديد من الأعمال الرائعة، سواء تلك التي تنتجها بنفسها أو بعض الأعمال التي تنتجها شركاتٌ أخرى، ويمكن تشغيل المكتبة بواسطة أي شاشة تلفاز يمكن توصيلها بالإنترنت أو الأجهزة اللوحية أو الحاسوب بل وحتى أجهزة Xbox وكذلك PS4.

كيفية الاشتراك في نتفليكس Netflix بالخطوات اللازمة

بالرغم من أن شركة Netflix هي أجنبية، إلا أنها توفر المحتوى مترجماً إلى اللغة العربية، بالإضافة إلى تطويرها لموقعها بحيث يظهر للزائر صفحة خاصة ببلده، وبالتالي فإن الزوار العرب ستظهر لهم الصفحة الرئيسية باللغة العربية، ومن اجل الاشتراك وغنشاء حساب عليك باتباع الخطوات التالية:

  1. الوصول إلى الصفحة الرئيسية Netflix.
  2. يمكنك إنشاء حساب باستخدام الإيميل الخاص بك أو عليك بالنقر على تسجيل الدخول بواسطة حساب فيس بوك.
  3. سيظهر أمامك مربعٌ أحمر، يفيد بأنه يمكنك الاستفادة من خدمات Netflix مجاناً لمدة شهر.
  4. عند الانتقال إلى الصفحة التالية، ستظهر أمامك الخطط الخاصة بباقات Netflix، عليك باختيار ما يناسبك ثم النقر على “استمرار”.

باقات Netflix وطرق الدفع

كانت الشركة قد أعلنت مطلع العام الحالي عن إمكانية دفع الاشتراكات الجديدة وإمكانية تجديد الاشتراكات القديمة أيضاً بالجنيه المصري لعملائها في جمهورية مصر العربية، وذلك مع مراعاة الاحتفاظ بقيمة كل باقة بالدولار الأمريكي، حيث ان ما طرأ هو تحويل القيمة بالدولار الأمريكي إلى ما يساويها بالجنيه المصري، والتي قيمها كالتالي:

  • الخطة الاساسية: 120 جنيه مصري.
  • الخطة القياسية: 165 جنيه مصري.
  • الخطة المميزة: 200 جنيه مصري.
باقات نتفليكس Netflix
باقات نتفليكس Netflix

أما عن وسيلة سداد قيمة الاشتراك في Netflix، فهناك عدة وسائل لذلك وهي:

  • البطاقات البنكية وغيرها من البطاقت التي تدعم المدفوعات الإلكترونية كالفيزا وماستر كارد وأيضاً كارت ميزة بالإضافة إلى (EasyPay ايزي باي) بطاقة البريد المصري.
  • يمكن السداد أيضاً عبر (PayPal باي بال).
  • بالإضافة إلى إمكانية السداد باستخدام بطاقات الآب ستور Apple Store أو بطاقات جوجل بلاي Google Play.
وسائل دفع اشتراك نتفليكس Netflix
وسائل دفع اشتراك نتفليكس Netflix
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.