طقس الاثنين بارد والأرصاد تعلن عن موعد تحسن الأحوال

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات الطقس في الغد الاثنين الموافق 18 من شهر يناير 2021، كما أعلنت عن موعد تحسن الأحوال الجوية بعد تعرض البلاد لموجة الطقس الباردة خلال هذه الأيام والتي بدأت من الأمس وتستمر خلال هذا الأسبوع. وتتعرض البلاد إلى رياح قوية وأمطار متفرقة على أماكن ومحافظات عدة. سوف نتعرف على أحوال الطقس الاثنين وموعد انتهاء هذه الموجة الباردة على حسب تقارير الأرصاد الجوية.

طقس الاثنين بارد

هكذا أعلنت الأرصاد الجوية عن الأحوال الجوية ليوم الاثنين سوف يكون بارداً على القاهرة والوجه البحري نهاراً ومعتدل على مناطق شمال الصعيد ومناطق جنوب سيناء.

يتسم طقس الاثنين في الليل بالبرودة الشديدة على كافة المحافظات من الوجهين البحري والقبلي، بينما تكون الرياح شديدة على مناطق القاهرة والوجه البحري وتثير الرياح الأتربة والرمال في المناطق المتطرفة.

تتعرض المحافظات الشمالية إلى أمطار شديدة إلى متوسطة ومحافظات الحدود ومنها السلوم، ومطروح والإسكندرية. بينما تتعرض محافظات القاهرة والوجه البحري إلى أمطار متوسطة إلى خفيفة.

وتتراوح درجات الحرارة على معظم أنحاء الجمهورية بين 20، 19، للعظمي، و11، 10 درجات للصغرى.

طقس الاثنين بارد والأرصاد تعلن عن موعد تحسن الأحوال
طقس الاثنين بارد والأرصاد تعلن عن موعد تحسن الأحوال

متى تتحسن الأحوال الجوية؟

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن استمرار الطقس المتقلب بين شدة البرودة والأمطار والرياح على مناطق ومحافظات البلاد، وتصل درجات الحرارة الصغرى إلى 11، و10 درجاـ وتصل في بعض المحافظات في شمال الصعيد وبعض المدن الجديدة إلى 8 درجات، ومن المتوقع أن تتحسن الأحوال يوم الخميس القادم على حسب الأرصاد الجوية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.