طريقة إلغاء إعلانات اليوتيوب غير المرغوب فيها 2021

يُمكن إلغاء إعلانات اليوتيوب الغير مرغوب بها بكل سهولة ويُسر من خلال عدة خطوات سنتناولها من خلال هذه المقالة، والجدير بالذكر أن منصة يوتيوب للفيديوهات مملوكة لشركة جوجل، لذلك فإن شركة جوجل هي المسؤولة عن الإعلانات التي تظهر في أثناء تصفح الفيديوهات على منصة اليوتيوب، لذلك تجدر الإشارة إلى أنه يُمكن تخصيص الإعلانات بما يتوافق مع المعلومات التي يتم توفيرها كالعمر والجنس ودخل الأسرة بالإضافة إلى الحالة الاجتماعية.

إلغاء إعلانات اليوتيوب
اليوتيوب

طريقة إغلاء إعلانات اليوتيوب غير المرغوب بها

يمكن إلغاء الإعلانات التي تظهر على اليوتيوب غير المرغوب فيها من خلال التوجه إلى صفحة إعدادات الإعلانات الخاصة بجوجل (Google Ad Settings)، من خلال متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي، ومن ثم اتباع الخطوات التالية:

  1. إتمام عملية تسجيل الدخول عللى حسابك على جوجل.
  2. التوجه إلى أيقونة تخصيص الإعلانات (Ad Personalization)، والتي تكون مفعلة بصورة تلقائية، ويمكن منع تخصيص الإعلانات من خلال تعطيلها.
  3. في حال الرغبة في التحكم بأنواع الإعلانات التي تظهر، فينبغي التوجه لأسفل الصفحة، حيث تتواجد المعلومات التي تستند إليها شركة جوجل في تخصيص الإعلانات التي يتم عرضها لك، ومن ثم ينبغي إلغاء الفئة التي يُرغب في حجب إعلاناتها.

وبذلك سيتم إظهار الإعلانات وفقاً للفئات والمعلومات التي يتم تحصيها من قبل جوجل مع حجب الإعلانات التي تم تعطيل فئاتها من خللال أيقونة تخصيص الإعلانات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.