طرق التواصل مع خدمة عملاء فودافون في مصر وكود إلغاء الخدمات

نجحت شركة فودافون في تحقيق صدى واسع لها، وتمكنت من افتتاح فروع لها في جميع دول العالم، ومن بينها مصر، وخطفت شركة فودافون الأضواء وجذبت قطاع واسع من المواطنين بفضل شبكاتها المحمول الجيدة وعروضها المتميزة، ورضا المواطنين بصفة كبيرة عنها رغم أنها خلال الآونة الأخيرة تعرضت لبعض الانتقادات بسبب سوء شبكة المحمول.

وتنهال المكالمات على خدمة عملاء فودافون سواء لتغيير أنظمة الباقات أو الاستفسار عن العروض الجديدة أو التقديم في خدمات تعرضها الشركة، ويبحث المواطنين بصفة دورية عن أرقام خدمة عملاء فودافون للتواصل معهم، نقدم لك في التقرير التالي التفاصيل الكاملة عن خدمة عملاء فودافون للتواصل معهم والاستفسار عن العروض والخدمات والشكاوى.

أرقام خدمات عملاء فودافون في مصر للشكاوى الرقم الموحد

وخصصت شركة فودافون رقم خدمة للعملاء عبارة عن رقم 888 من أى رقم ڤودافون للاستفسار عن العروض أو المشكلات التي تواجهك.

كما خصصت الشركة رقم 16888 من أى رقم موبايل للاستفسار عن الخدمات التي تقدمها الشركة بنفس أسعار مكالمات الخطوط الأرضية.

كما خصصت شركة فودافون رقمًا للتواصل مع خدمة العملاء  عبارة 02-25292888 ويمكن الاتصال عليه من أى رقم أرض بنفس أسعار مكالمات الخطوط الأرضية.

كما خصصت الشركة رقم للتواصل مع خدمة العملاء عباراة عن 00201001888888 من أى مكان حول العالم.

كما فتحت شركة فودافون بابًا للتواصل مع خدمة عملاء الانترنت 2828 من أى رقم ڤودافون بإجمالي50 قرش للمكالمة

وفي حالة الحصول على خدمة الدليل خصصت شركة فودافون رقمًا للاتصال علي 2121 من أى رقم ڤودافون كما خصصت الشركة رقمًا لخدمة التسوق أون لاين عبارة عن الاتصال عبر رقم 50 65 للاستمتاع بالخدمة.

كما خصصت الشركة رقمًا لخدمة عملاء الشركات 247 من أى رقم ڤودافون للتواصل معهم مجانًا إضافة إلى تخصيص الشركة رقم16247 من أى خط أرضى نفس أسعار مكالمات الخطوط الأرضية.

كود إلغاء خدمات فودافون

وتقدم شركة فودافون العديد من الخدمات منها الإخبارية ومعرفة الرصيد ومتابعة أحدث المسابقات العالمية وخدمات الكول تون سعيًا منها إلى إرضاء جميع العملاء إلى أن هناك العديد لايرغب في الحصول عليها أو يشعر بالمضايقات ويود إلغائها فيمكن إلغاء جميع الخدمات المقدمة من شركة فودافون عبر الطرق التالية من بينها قم بالضغط على 3 ثم على زر نجمة ثم 010 ثم نجمة ثم 010 ثم شباك ثم اتصال “*010*010#”4 وفي خلال دقائق معدودة يتم سوف تصل إليك رسالة مهمة من الشركة يتم من خلالها التأكد من 5 إلغاء تلك الخدمة بنجاح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.