ضحايا رامز جلال في برنامج المقالب الجديد

يواصل الفنان رامز جلال، خلال الفترة الحالية الحضير لبرنامج المقالب الجديد، المقرر أن يقدمه في شهر رمضان المقبل، على قنوات “إم بي سي مصر”، ومن المرجح أن يبدأ رامز تصوير برنامجه الجديد نهاية الشهر المقبل، بعد الاستقرار على أسماء الضيوف. وتباينت التصريحات بشأن استعانة جلال بأحد النجوم كـ”مصيدة” للضيوف في برنامجه الجديد، فهناك من أكد أنه لن يستعين بأي نجم، إلا أن تقارير أخرى أكدت أنه سيلجأ للمذيعة السعودية لجين عمران، لتكون هي الطعم الذي يستدرج به الضحايا.

تحذيرات لرامز جلال من برنامج المقالب

ويواجه جلال بعض الصعوبات خلال برنامج مقالب هذا العام، نظرا لانتشار فيروس كورونا في مختلف الدول العربية، ما يتسبب في رفض بعض الفنانين السفر والتنقل خوفا من الإصابة بـ”كوفيد 19″. كما تلقى رامز جلال تحذيرات من طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، بشأن ظهوره فى شهر رمضان القادم دون الحصول على تصريح مزاولة المهنة، حيث إنه لم يتقدم للحصول على تصريح مزاولة المهنة من نقابة الإعلاميين، حتى الآن.

من الجدير بالذكر أن الفنان رامز جلال اشتهر خلال السنوات الماضية ببرامج المقالب التي يقدمها وتحظى بنسب مشاهدات عالية، حيث قدم العديد من البرامج الناجحة، وعلى رأسها:

  1. برنامج رامز قلب الأسد.
  2. برنامج رامز ثعلب الصحراء
  3. برنامج رامز عنخ آمون
  4. برنامج رامز بيلعب بالنار
  5. برنامج رامز تحت الصفر
  6. برنامج رامز في الشلال
  7. برنامج رامز واكل الجو
  8. برنامج رامز قرش البحر

ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد

لم يستقر رامز جلال حتى الآن على ضيوفه في البرنامج هذا العام، إلا أنه آواخر شهر يناير الجاري سيتم تحديد الأسماء بشكل كامل ومفصل، إلا أن أبرز ضحاياه، هم:

  • طارق حامد، نجم نادي الزمالك.
  • فرجاني ساسي، نجم نادي الزمالك.
  • أشرف بن شرقي، نجم نادي الزمالك.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.