شعرك ولا كارينا كابور .. أفضل الطرق لتنعيم وفرد الشعر طبيعيا

إذا كنت تحلمين بشعرًا ناعمًا مفرودًا مثل نجمات السينما، ومثل شعر نجمات بوليوود والنجمة كارينا كابور فأنت على أعتاب معرفة أفضل الطرق لتنعيم وفرد الشعر طبيعيا في المنزل وبسهولة بدون مواد كيماوية واستمتعي بأجمل شعر تتألقين به أمام زوجك وتبهرين به جميع صديقاتك وعائلتك، تابعينا للتعرف على المزيد من التفاصيل.

أفضل الطرق لتنعيم وفرد الشعر طبيعيا

يمكنك الاستمتاع بفرد شعرك طبيعيا وبدون استخدام المواد الكيماوية وبدون تكلفة من خلال بعض الطرق المنزلية التي تبتعد تمامًا عن مواد التلميس التقليدية أو الكيراتين أو البروتين أو غيرها من كريمات الفرد، وتلك الطرق تتمثل في التالي:

  • استخدام زيت الزيتون لفرد الشعر.
  • استخدام الألوفيرا لتنعيم الشعر وفرده.
  • وصفة خل التفاح لفرد ونمو الشعر.

زيت الزيتون لفرد الشعر

يمكن أن يساعد زيت الزيتون على فرد الشعر طبيعيًا والحصول على الشعر الناعم والصحي من خلال تدليك فروة الرأس والشعر من الجذور حتى الأطراف باستخدام زيت الزيتون ثم لف الشعر بالمنشفة الدافئة لمدة ثلث ساعة تقريبًا ثم غسل الشعر بالشامبو للحصول على أفضل النتائج.

الألوفيرا لتنعيم الشعر وفرده

بإمكانك أيضًا الاعتماد على الألوفيرا لتنعيم الشعر وفرده وهذا من خلال تحضير المكونات التالية:

  • نصف كوب من جل الألوفيرا.
  • نصف كوب من زيت الزيتون الدافئ.
  • 6 قطرات من زيت إكليل الجبل.
  • 6 قطرات زيت خشب الصندل.

ويمكن الحصول على قطرات الزيوت من العطار، ولاستكمال الوفة يجب الخلط بين المزيج معًا، واستخدامه في تدليك الفروة مع تغطية الشعر بعدها وترك المزيج على الشعر لمدة ساعتين تقريبًا ثم غسل الشعر بالماء والشامبو للحصول على أفضل النتائج.

خل التفاح لنمو الشعر

أيضًا فإن خل التفاح يمنح الشعر النعومة والنمو ويتم استخدامه من خلال الخلط بين ملعقتين من الخل مع كوب من الماء ثم غسل الشعر جيديًا بالماء والشامبو ومن ثم غسله بخليط الخل، مع تركه في الهواء ليجف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.