رقم واتس شكاوى مجلس الوزراء 2020 _ ورقم الخط الساخن

يعتبر مجلس الوزراء احد أهم الجهات الحكومية التي قد تتلقى الشكاوى المتنوعة من جميع المواطنين من مختلف أنحاء الجمهورية، لذا فهناك سعي دائم من الجميع في معرفة أرقام الخط الساخن لمجلس الوزراء لتلقي شكاوى المواطنين المختلفة.

رقم الخط الساخن لشكاوى مجلس الوزراء

جميع المواطنين قد يرغبون في تقديم الشكاوى لمجلس الوزراء ، لكنهم لا يستطيعون الذهاب لمقره نظرا لمجموعة من الظروف التي قد تحيط بهم، مما دفع السلطات المعنية في التيسير على جمهور المواطنين وتخصيص خط ساخن لتلقي جميع شكاوى المواطنين على رقم 16528 .

وهناك مجموعة من الموظفين المتخصصين الذين يقومون بالرد على جميع الاستفسارات التي توجه لهم من المواطنين، وبعد سماع الشكوى التي قد توجه لهم  قد يعاودن الاتصال بك بعد فترة زمنية قصيرة ويبلغونك بمجموعة من الحلول التي تم التوصل له للمشكلة التي تعاني منها.

تليفون شكاوى مجلس الوزراء ٢٠٢٠
خط تقديم شكاوى مجلس الوزراء

رقم واتس آب لشكاوى مجلس الوزراء

نظرا لحرص السلطات المختصة بمجلس الوزراء بضرورة التواصل مع المواطنين من مختلف المدن المصرية فقد قاموا بتخصيص رقم واتس آب، لسرعة التواصل معهم ومتانة الاتصال مع كافة المواطنين فيمكن الاتصال على رقم واتس آب الأتي 01211291119 ،

وهذا الرقم تستطيع تقديم أي شكوى ترغب في التقدم بها، ولكن عليك ملء جميع التفاصيل الخاصة بك من خلال كتابة الاسم ورقم الهاتف ورقمك القومي، وشرح تفاصيل شكواك في رسالة واتس آب، وعند حل المشكلة فسيتم التواصل معك إلكترونيا عن طريق المراسلة، عند حل الشكوى التي تقدمت بها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.