رابط و خطوات التسجيل في استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2023

كشفت وزارة التربية و التعليم و التعليم الفني عن رابط التقديم لامتحانات الدبلومات الفنية 2023، كما أعلنت الوزارة أنه تم فتح باب التسجيل لاستمارة الدبلومات الفنية 2023 و أوضحت الوزارة خطوات ملء استمارة التقديم لامتحانات الدبلومات الفنية بأنظمتها المختلفة الـ 3 سنوات و الـ 5 سنوات للعام الدراسي الحالي 2022/2023.

استمارة الدبلومات الفنية

أعلنت وزارة التربية و التعليم و التعليم الفني أنه قد تم فتح باب التسجيل الإلكتروني للطلاب ليتمكنوا من ملء استمارة الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2023، لافتة إلى أنه يتم التقديم من خال موقع وزارة التربية و التعليم الرسمي في جميع تخصصاتها المختلفة ” الصناعي و الزراعي و التجاري و الفندقي ” سواء بنظام الثلاث سنوات أو الخمس سنوات.

رابط التسجيل لاستمارة الدبلومات الفنية 2023

أوضحت وزارة التربية و التعليم و التعليم الفني أنه يمكن لطلاب الدبلومات الفنية تسجيل استمارة الدبلومات الفنية من خلال موقع وزارة التربية و التعليم، مشددة على طلاب الدبلومات الفنية لهذا العام 2023 بضرورة التأكد من ملء استمارة التقديم الإلكترونية كاملة بدقة من واقع الشهادات الرسمية، ثم طباعتها مع ضرورة الحصول على البريد الإلكتروني الخاص بالمدرسة لكل طالب على حدى.

خطوات تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2023
رابط و خطوات التسجيل في استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2023

خطوات تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2023

أوضحت وزارة التربية و التعليم الفني عن خطوات التقديم لتسجيل استمارة الدبلومات الفنية  للعام الدراسي 2023، لافتة إلى أن امتحانات الدبلومات الفنية تبدأ 27 مايو 2023، وخطوات التقديم كالتالي:

  • يقوم الطالب بتسجيل الدخول إلى الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية و التعليم بوابة مركز المعلومات
  • يضغط  الطالب على تسجيل الاستمارة الإلكترونية لإتمام شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2023
  • الضغط على تسجيل الدخول
  • تسجيل البريد الإلكتروني الموحد على منصة OFFICE 365
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.