رئيس أمريكا المنتخب: الشتاء المقبل مظلم والوضع سيكون صعب قبل تخطى أزمة كورونا

أكد رئيس الولايات المتحدة الأمريكية المنتخب “جو بايدن”، إن إدارته الجديدة توافقت على إعادة الاقتصاد إلى المسار الطبيعي له والسيطرة على فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19″، لافتًا إلى ضرورة لم شمل الديمقراطيين والجمهوريين تحت سقف واحد، للعمل سويًا على تعافى الاقتصاد.

الرؤساء التنفيذين للشركات الكبرى ولن يدخروا جهدا في محاربة فيروس كورونا

وأضاف رئيس الولايات المتحدة الأمريكية المنتخب، خلال خطاب له أنه اجتمع مع عدد من الرؤساء التنفيذين للشركات الكبرى، ولن يدخروا جهدا في محاربة هذا الفيروس وفتح الاقتصاد، مشيرًا إلى أن الشتاء المقبل مظلم والوضع سيكون صعب قبل تخطى أزمة فيروس كورونا.

إقرأ ايضًا: أسوشيتد برس | بايدن يقترب من البيت الأبيض .. وميتشجان حسمت الصراع

يجب العمل على إعادة البناء بشكل أفضل على المدى الطويل 

وتحدث كلا من “جو بايدن” ونائبته “كامالا هاريس” عن الاقتصاد من “ويلمنجتون بولاية ديلاوير”، مشددين على أهمية إعادة البناء بشكل أفضل على المدى الطويل والانتعاش الاقتصادي، وذلك في أول خطاب لهما والذي تناول الوضع الاقتصادي للبلاد منذ فوزهما في الانتخابات الرئاسية. 

يشار إلى أن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية المنتخب “جو بايدن” ونائبته “كامالا هاريس” كان قد تلقى في وقت سابق إحاطة اقتصادية من مجموعة من الرؤساء التنفيذيين ، بما فيهم Microsoft و Target and Gap وقادة نقابيين، وذلك على الرغم من رفض الرئيس “دونالد ترامب” التنازل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.