دعاء الصباح مكتوب وأفضل االأدعية لجلب الرزق

الصباح من أجمل الأوقات فهو البداية الجميلة وهنا نذكرك بأجمل الأشياء التي لابد من فعلها في الصباح وهي الدعاء والتضرع إلى الله، وهذه مجموعة من أفضل الأدعية التي مكنك قولها في الصباح.

أجمل دعاء صباح

  • اللَّهمَّ إنِّي عبدُكَ ابنُ عبدِكَ ابنُ أَمَتِكَ ناصِيَتي بيدِكَ ماضٍ فيَّ حُكْمُكَ عَدْلٌ فيَّ قضاؤُكَ أسأَلُك َبكلِّ اسمٍ هو لكَ سمَّيْتَ به نفسَكَ أو أنزَلْتَه في كتابِكَ أو علَّمْتَه أحَداً مِن خَلْقِكَ أوِ استأثَرْتَ به في عِلمِ الغيبِ عندَكَ أنْ تجعَلَ القُرآنَ ربيعَ قلبي ونورَ بصَري وجِلاءَ حُزْني وذَهابَ همِّي.
  • اللهم صن وجهي باليسار ولا تبذل جاهي بالإقتار فأسترزق رزقك من غيرك، وأستعطف شرار خلقك، وأبتلى بحمد من أعطاني، وأفتن بذم من منعني، وأنت من وراء ذلك كله ولىُّ الإجابة والمنع.
  • اللهم رب السموات السبع ورب العرش العظيم ربنا ورب كل شيء. منزل التوراة والانجيل والقران. فالق الحب والنوى. أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته. *اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء. وأنت الاخر فليس بعدك شيء. وأنت الظاهر فليس فوقك شيء. وأنت الباطن فليس دونك شيء. اقض عني الدين واغنني من الفقر.

أدعية الصباح لجلب الرزق

  • .تدعو صباحاً ومساء سبع مرات بهذا الدعاء، يا كريم اللهم يا ذا الرحمة الواسعة يا مطلعاً على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر لا يعزب عنك شيء، أسألك فضلك، وقبضة من نور سلطانك، وأنسا ًوفرجاً من بحر كرمك، أنت بيدك الأمر كله ومقاليد كل شيء. فهب لنا ما تقر به أعيننا وتغنينا عن سؤال غيرك، فإنك واسع الكرم، كثير الجود، حسن الشيم، فببابك واقفون ولجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.