“خدوا بالكم”.. الأرصاد تكشف خرائط الأمطار حتى الجمعة 25 ديسمبر 2020

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن التفاصيل الخاصة بالظواهر الجوية خلال الأيام المقبلة وأماكن سقوط الأمطار بداية من غداً الأحد حتى الجمعة الموافق 25 ديسمبر الجاري، مشددة على ضرورة اتخاذ كل الاستعدادات والتدابير المطلوبة للحد من الآثار الناجمة عن ذلك، حيث أنه سيتم تحديث التنبؤات بشكل يومي.

حالة الطقس وأماكن سقوط الأمطار خلال أيام الأحد والإثنين والثلاثاء

ووفقًا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية فإن حالة الطقس وفرص سقوط الأمطار على كافة محافظات الجمهورية خلال الثلاثة أيام الأولي من الأسبوع الجاري بداية من غدا الأحد حتى الثلاثاء 23 ديسمبر 2020 ستكون كالأتي:

  • حالة طقس الأحد 20 ديسمبر الجاري: توقعت هيئة الأرصاد الجوية وجود شبورة مائية كثيفة خلال فترات الصباح على مناطق من الوجه البحرى والقاهرة والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد ومدن القناة.
  • حالة طقس الاثنين 21 ديسمبر الجاري: توقعت هيئة الأرصاد الجوية وجود شبورة مائية في الصباح على مناطق من السواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء والوجه البحرى والقاهرة وشمال الصعيد.
  • حالة طقس الثلاثاء 23 ديسمبر الجاري: توقعت هيئة الأرصاد الجوية وجود شبورة مائية خلال فترات الصباح على بعض المناطق من السواحل الشمالية ومدن القناة والوجه البحرى والقاهرة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس وأماكن سقوط الأمطار خلال أيام الأربعاء والخميس والجمعة

ومن المتوقع بحسب ما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية أن تكون حالة الطقس وفرص سقوط الأمطار خلال الثلاثة أيام الأخيرة من الأسبوع الجاري بداية من الأربعاء المقبل حتى الجمعة 25 ديسمبر 2020 ستكون كالأتي:

  1. حالة الطقس يوم الأربعاء 23 ديسمبر الجاري: توقعت هيئة الأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على عدة مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، وستكون هناك فرص لأمطار خفيفة بنسبة 30 % تقريبا على بعض المناطق من الوجه البحرى، في حين ستظهر الشبورة المائية في على مناطق من الوجه البحرى والقاهرة والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
  2. حالة الطقس يوم الخميس 24 ديسمبر الجاري: توقعت الهيئة سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، وستظهر الشبورة المائية خلال فترات الصباح في على مناطق من الوجه البحرى والقاهرة والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
  3. حالة الطقس يوم الجمعة 25 ديسمبر الجاري: توقعت الأرصاد الجوية ظهور الشبورة المائية صباحا على عدة مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.