خطوات استخدام تليجرام ويب على الكمبيوتر وتفعيله

برنامج تليجرام ويب هو أحد البرامج التي يمكن استخدامها على أجهزة الكمبيوتر بدلاً من التطبيق على الهاتف المحمول، ويعتبر تطبيق تليجرام هو أحد تطبيقات التراسل الفورية المجانية وتتركز على تبادل المحادثات والفيديوهات والصور والمستندات وبها إمكانية تشفير عالية آمنة من الصعب اختراقها كما أوضح المطورون، ويدعم تطبيق تليجرام جميع الملفات وأضيفت إليه مؤخراً المحادثات المصورة باستخدام الفيديو وأصبح التراسل بإرسال الرسائل أو المكالمات الهاتفية أو مكالمة الفيديو مثل تطبيق واتساب وماسنجر وغيرها من التطبيقات المماثلة.

تفعيل تطبيق تليجرام ويب
تفعيل تطبيق تليجرام ويب

نبذة عن تطبيق تليجرام

بدأ استخدام تطبيق تليجرام في عام 2013 كأحد التطبيقات الآمنة والصغيرة في المحادثات ومع التطور السريع والمستمر في وسائل الاتصالات، اتسع نطاق استخدامه ليضم بين جوانحه ما يقرب من 400 مليون مستخدم .

ويعتبر تطبيق تليجرام من أفضل عشرة تطبيقات يتم تحميلها على الهواتف المحمولة في العالم نظراً لسهولة التواصل مع المعارف والأصدقاء والأهل في أي مكان بالعالم، بالإضافة إلى إمكانية عمل المجموعات وإضافة جهات الاتصال في المجموعة.

خطوات  تفعيل تطبيق تليجرام ويب

نظراً لانتشار استخدام تطبيق تليجرام في الكثير من المحادثات وتكوين المجموعات واتساع دائرة إرسال الملفات والمستندات، بدأ الاتجاه إلى استخدام تليجرام ويب لفتحه على أجهزة الحاسب الآلي لإرسال ملفات بحجم أكبر  مما يمكن إرسالها على الهواتف المحمولة بسبب ضيق المساحة ويمكن إتباع الخطوات التالية لوضع تليجرام ويب على أجهزة الكمبيوتر.

  1. تحميل تطبيق تليجرام ويب على جهاز الكمبيوتر أو فتح الصفحة الرسمية لبرنامج تطبيق ويب.
  2. فتح التطبيق تليجرام على الهاتف المحمول.
  3. اختيار تليجرام ويب من القائمة.
  4. فتح لسان تليجرام ويب والهاتف المحمول معاً وتوجيه الكاميرا إلى رمز الأمان.
  5. يفتح تطبيق تليجرام ويب بعد التعرف على رمز الأمان من خلال الكاميرا وتفتح قائمة المراسلات وجهات الاتصال والمراسلات على جهاز الكمبيوتر.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.