تعرف على أحدث ترددات قناة 24 السعودي الرياضي

قناة 24 الرياضية السعودية، حيث الجودة العالية لأهم المباريات الرياضية في كرة القدم، بترددات:

• نايل سات 12650 عمودي 27500 5/6

• عرب سات 12015 عمودي 27500 6/6

فهي أول قناة سعودية متخصصة في الرياضة، فهي تهدد باكتساح الفضاء الرياضي، حيث تسير بخطوات واثقة نحو استقطاب الجمهور الرياضي، لبرامج القناة الشيقة، حيث يقوم العاملون على القناة بجهد متميز من حيث الاعداد والتقديم والتحليل في سبيل تقديم محتوى ينال استحسان الجميع.

ما يميز قناة 24 الرياضية السعودية هي أنها تتبع خطا جديدا في مجال الرياضة يبدو مختلفاً قليلا عما عاهده الجمهور الرياضي، بعيدة كل البعد عن القالب الثابت المثير للتعصب، الذي يقدم الخبر جاهزا دون تحليل او تحري، أو مراعاة لكافة طوائف الجمهور الرياضي.

أما في حالة قناة 24 الرياضية السعودية، فهي تتحرى الخبر جيداً قبيل عرضه، وتركز جيدا على الخبر ومضمونه وأبعاده، ولا تركز على الأشخاص والمؤسسات بعينهم.

• كما تنوعت برامج قناة 24 الرياضية السعودية، وتباينت في المحتوى وطريقة العرض، لتتنافس جميع برامج القناة في التميز والمتابعة بشغف من قبل الجمهور، وهي كالتالي:

1-مجلس 24.

2-الحصاد الرياضي.

3-سوالف رياضية.

4-دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

5-ملفات.

6-ذكريات.

7-التغطيات الرياضية.

8-التاريخ يتحدث.

ويتألق على شاشة قناة 24 السعودي الرياضي المتميزة باقة من أمهر المذيعين الرياضيين، في مجال التحليل الكروي والتقديم الجيد للمحتوى الرياضي، والذي نال على إعجاب الكثير من مشجعي كرة القدم، والجمهور الرياضي بشكل عام، على رأسهم، عبدالله الفقير، محمد الشهراني، محمد الدرع وخالد السعيد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.